اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي A8s لايت في ابريل مع ثقب الكاميرا !

كشفت أحدث التقارير القادمة من كوريا الجنوبية عن نية سامسونج لإطلاق مجموعة جديدة من سلسلة هواتف جالكسي A فوق المتوسطة، وحتى الآن تأكد إطلاق 4 هواتف مع هاتف خامس محتمل.

أحدث هذه الهواتف التي تأكد إطلاقها هو النسخة الخفيفة من هاتف جالكسي A8s التي أطلقته الشركة نهاية العام الماضي، ويحمل الهاتف الجديد جالكسي A8s لايت ، أو جالكسي A60 كما يطلق عليه البعض.

حتى الآن لا نملك تفاصيل كثيرة عن الهاتف الجديدة، لكنه من المفترض أن يأتي بتصميم الكاميرا الجديد Infinity-O ، مع معالج Exynos 9610 المتوسط، وسوف يشبه التصميم الخارجي للجهاز تصميم Galaxy A8s لكن مع مواصفات تناسب الفئة الإقتصادية.

ويشير هذا إلى أن سامسونج ستستغل مزيدًا من شاشات Infinity-O على طرازات أرخص مثل هذا الطراز، وعلى صعيد متصل كشفت شركة غيستر آيس يونيفرس ايضاً أن أجهزة Galaxy A الجديدة من السلسلة يتم تطويرها من قبل فريق التصميم الصيني التابع لشركة سامسونج.

الهاتف سيتم إطلاقه رسمياً في إبريل القادم، ومن المتوقع أن يأتي بسعر إقتصادي وتصميم متميز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى