اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – باقة جديدة متنوعة من التطبيقات والعروض المتاحة لوقت محدود!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل إسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Simple Password Keeper

تطبيق بسيط يتيح لك الاحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بك على المواقع المختلفة وإدراتها بسهولة، كما يمكنك قفل التطبيق نفسه بكلمة مرور أو بصمة الإصبع والوجه.

تطبيق Simple Password Keeper
تطبيق Simple Password Keeper

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق iWoman

تطبيق مخصص للإناث والسيدات، فهو يتيح إمكانية تتبع الدورة الشهرية وتوقع ميعاد الدورة القادمة ومعرفة الأوقات المناسبة لحدوث الحمل بالإضافة إلى خيارات أخرى متعددة، ويحتوي على خاصية قفل التطبيق للحفاظ على الخصوصية، وهو بالتأكيد تطبيق مفيد ليس فقط للصحيحات بل أيضاً للآتي يعانين من بعض الأمراض أو اضطرابات الدورة الشهرية.

تطبيق iWoman
تطبيق iWoman

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق Phone Drive

تطبيق Phone Drive هو تطبيق متعدد الاستخدامات فهو: مدير للملفات ومتصفح للإنترنت بالإضافة إلى أنه يعمل كمشغل إلى للصور والصوتيات وقاريء لملفات PDF وأيضاً لمشاركة ونقل الملفات بين أجهزتك والعديد من المزايا الأخرى.

تطبيق Phone Drive
تطبيق Phone Drive

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق دردشاتي – تعارف والبحث عن زواج

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Blink

تطبيق مميز وذو واجهة بسيطة لتدوين الملاحظات الشخصية وجدولة المهام بشكل سريع، يتيح أيضاً التطبيق إضافة الملاحظات الصوتية، ويحتوي على ميزة التنبيه والإيماءات.

تطبيق Blink
تطبيق Blink

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق تصميمي – تطبيق مميز لتصميم ستيكرات واتس آب

تطبيق تصميمي هو تطبيق لتحرير وتعديل الصور يحتوي على الكثير من الأدوات الفريدة كتصميم استيكرات الواتس آب ومشاركتها بسهولة، والكتابة على الصور بخطوط عربية والتعديل عليها أو تحويلها إلى صور كارتونية، وغيرها من المزايا التي يمكنك اكتشافها بنفسك!

تطبيق تصميمي - لإنشاء وتعديل الصور باحترافية والكتابة عليها بخطوط عربية، مجاني للآيفون!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق YoWindow Weather

تطبيق بواجهة جميلة وجذابة يتيح لك عرض أحوال الطقس على مدار اليوم وتوقعات الطقس خلال الأيام القادمة بشكل دقيق، وتتغير خلفية التطبيق بحسب الطقس.

تطبيق YoWindow Weather
تطبيق YoWindow Weather

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق Weple Habit

تطبيق مميز يساعدك على بناء العادات الجيدة والصحية إذا كنت عازماً على ذلك، قم بإضافة العادات التي تود المواظبة عليها يومياً: القراءة، ممارسة الرياضة، الاستيقاظ مبكراً ، أو حتى الصلوات . وسوف يساعدك التطبيق على الالتزام بها.

تطبيق Weple Habit
تطبيق Weple Habit

السعر : مجاني لوقت محدود


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. أستاذ محمد الفارس حياك الله مافيش اَي اخبار عن تحديث أبل الجديد ios12.1.3

  2. أستاذ محمد فارس
    لو سمحت للأسف لم يتثنى لي
    أن أحصل عَل هذه التطبيقات المجانية
    لو أمكن إبلاغنا لاحقآ بهذه البرامج

  3. التطبيق اللي يحفظ كلمات المرور أو كلمات السر ، هل هو آمن ولا لا ؟!
    هل تم تجربته عن طريقكم ؟!

    1. التطبيق يحفظ كلمات المرور على الهاتف نفسه، لم أجربه شخصياً لكن أي تطبيق يتم وضعه على متجر الآب ستور يتم اختباره مراراً من قبل فريق عمل المتجر للتأكد من سلامته وعدم انتهاكه لخصوصية المستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى