تطبيقات واخبار عامة

احصل على هدايا قيمة و نسخ مجانية من برنامج MacX DVD Ripper Pro لنسخ الأقراص المحمية!

برنامج MacX DVD Ripper Pro هو تطبيق مثالي لنسخ إسطوانات DVD العادية والمحمية، عبر البرنامج تستطيع نسخ الأفلام وتحويل صيغتها لتشغيلها على الأجهزة المختلفة أو شاشات التلفاز. وهنا عرض لأهم مزايا برنامج MacX DVD Ripper Pro الذي يعمل على نظام ماك، وهو الآن يتيح نسخ مجانية و سحب على هدايا قيمة كثيرة لفترة محدودة.

برنامج MacX DVD Ripper Pro - سحب على هدايا قيمة!
برنامج MacX DVD Ripper Pro – سحب على هدايا قيمة!

برنامج MacX DVD Ripper Pro – سحب على هدايا قيمة!

الآن تستطيع الحصول على ترخيص مجاني لبرنامج MacX DVD Ripper Pro حتى يوم 20 فبراير المقبل، بالإضافة إلى الدخول في سحب على عدة هدايا قيمة تشمل الآتي:

  • جهاز آيباد برو بقيمة 999$ (فائز واحد)
  • كوبون نتفليكس بقيمة 100$ (ثلاثة فائزين)
  • فلاش ديسك SanDisk Cruzer CZ36 USB بقيمة 40$ (ستة فائزين)
  • ترخيص مجاني لبرنامج MacX DVD Ripper Pro بقيمة 68$ (الجميع فائزون)

رابط الاشتراك في المسابقة

توفر أيضاً الشركة المطورة للبرنامج إمكانية شراء النسخة الاحترافية من البرنامج بخصم يزيد عن 70% مع الحصول على نسخة احترافية أخرى كهدية من برنامج إدارة الآيفون MacX MediaTrans. رابط العرض من هنا

كيفية الاشتراك في المسابقة والدخول في السحب؟

قم بمليء الاستفتاء البسيط المقدم من البرنامج والذي يحتوي على سبعة أسئلة اختيارية جميعها صحيحة ومقبولة، بعها سيظهر لك ترخيص لتفعيل البرنامج، وفرصة للدخول في السحب على باقي الجوائز عبر الضغط على زر المشاركة على فيسبوك مرفق بهاش تاج #macxipadprocontest ثم أرسل رابط المنشور أو سكرين شوت له إلى الشركة كما هو موضح بالصورة. علماً بأن المسابقة مستمرة حتى يوم 20 فبراير.

كيفية الاشتراك في المسابقة والدخول في السحب؟

رابط الاشتراك في المسابقة

مميزات برنامج MacX DVD Ripper Pro

تقنيات حديثة في النسخ

يعمل برنامج MacX DVD Ripper Pro بتقنيات حديثة في النسخ تعتمد على تسريع مكونات الجهاز Level-3 Hardware Acceleration لإتمام العملية بسرعة ودون أن تتأثر جودة الملفات المنسوخة.

البرنامج مخصص لنسخ الإسطوانات المحمية وتحويل الفيديو
البرنامج مخصص لنسخ الإسطوانات المحمية وتحويل الفيديو

دعم كل أنواع الـ DVD

يدعم برنامج MacX DVD Ripper Pro نسخ أقراص DVD بأنواعها المختلفة ومحتواها المتعدد، وسواء كانت هذه الأقراص قديمة أو حديثة أو تم إنتاجها بواسطة تقنيات التشفير المعروفة.

إمكانية تحويل الملفات

يتيح لك برنامج MacX DVD Ripper Pro تحويل ملفات DVD إلى الصيغ الأخرى مثل MP4 و HEVC و H.264 و H.264 و MOV و AVI و MPEG بالإضافة إلى صيغ الصوت مثل MP3 و غيرها. هذه يتيح لك تشغيل تلك الملفات على الأجهزة المختلفة.

MacX DVD Ripper Pro
MacX DVD Ripper Pro

تعديل ملفات الفيديو

من خلال برنامج MacX DVD Ripper Pro يمكن تعديل ملفات الفيديو من خلال عدد من الأدوات كالقص والدمج وإضافة الترجمات وتعديل الأبعاد وغيرها.

رفع ملفات الفيديو إلى الإنترنت

من خلال برنامج MacX DVD Ripper Pro يمكن للمستخدم رفع ملفات الفيديو مباشرة على حساباتك على مواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب.

خيارات متقدمة

بالنسبة للمستخدمين المحترفين يمكنهم استخدام الخيارات الاحترافية في التطبيق والتي تتيح المزيد من الأشياء عند النسخ للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

MacX DVD Ripper Pro
MacX DVD Ripper Pro

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكراً لك! من الذي يستخدم الـDVD هذه الأيام !؟ غير أن الماك لا يوجد به مخرج الـDVD حتا ولو تم شراء الملحق القرص! في أعتقادي لا ضروه له !؟ عمل تشكرون عليه ونتما الأفضل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى