اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S9 و S7 تبدأ في تلقي تحديث أمني جديد !

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث أمنى جديد إلى هواتف جالكسي S9 الرائدة يهدف إلى تحسين الأداء العام للجهاز وأداء الكاميرا الأمامية بشكل خاص.

وقد بدأ مستخدمي سامسونج جالكسي S9 بالفعل في تلقي تحديث يناير الأمني الأخير، ووفقاً لموقع androidpolice فإن التحديث شمل تحسين كبير لأداء الكاميرا الأمامية للهاتف.

وتقول سامسونج أن التحديث الأخير شمل تحسينات في الأداء العام للجهاز، وبشكل خاص دعم للكاميرا الأمامية بحيث تجعل عملية التحديث الوجوه تبدو أكثراً وضوعاً عند إلتقاط صور سيلفي في ظروف إضاءة خافتة.

وشمل التحديث الأمني الجديد تحسين كل من:

  • تحسين الأداء للكاميرا الأمامية.
  • تحسين السطوع في التصوير الليلي.
  • تحسينات أمان للجهاز
  • تحسين الأداء العام لوظائف الهاتف.

ذلك التحديث الجديد يأتي بعد أسابيع قليلة من بدء تلقي Galaxy S9 تحديث اندرويد 9 Pie الأخير مع واجهة One UI في ديسمبر 2018 والتي شملت تحسينات شاملة لهواتف جالكسي S9 بصفة عامة، لكن هذا التحديث الأمني جاء ليعالج مشكلة واجهها الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة.

تحديث يناير الأمني وصل أيضاً إلى هواتف جالكسي S7 في بريطانيا وعدد من دول أوروبا، وكان Galaxy S7 قد تم تحديثه إلى اندرويد اوريو في مايو 2018، والذي سيكون آخر تحديث رئيسي للبرنامج حيث تم إصدار الهاتف في مارس 2016.

ولا يزال Galaxy S7 edge يعمل مع التحديث الأمني لشهر ديسمبر ولكن من المحتمل أن يتلقى تحديث يناير قريباً.

هل وصلكم التحديث؟ شاركونا برأيكم في التعليقات وأخبرونا بالجديد على هواتف جالكسي الخاصة بكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق