اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي S10 المنتظر سيأتي بذاكرة أسرع وبطارية أكبر!

بشكل رسمي أعلنت سامسونج أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة هواتف Galaxy S10 يوم 20 فبراير المقبل، ولايزال مسلسل التسريبات مستمر حتى الآن ولايبدو أنه سيتوقف، آخر تلك التسريبات كانت بخصوص البطارية والذاكرة العشوائية RAM.

هاتف سامسونج جالكسي S10 المنتظر سيأتي بذاكرة أسرع وبطارية أكبر!
هاتف سامسونج جالكسي S10 المنتظر سيأتي بذاكرة أسرع وبطارية أكبر!

هواتف سامسونج جالكسي S10 ستحتوي على ذاكرة عشوائية RAM من نوع LPDDR5 وهي أسرع بمرة ونصف مقارنة بالإصدار الحالي من الذواكر العشوائية LPDDR4 كما أنها أقل في استهلاك الطاقة بواقع 30%.

ومن الناحية العملية سيلاحظ المستخدم أيضاً تحسناً ملحوظاً في بعض المهام مثل تسجيل وتعديل الفيديو عالي الجودة 4K وتحسين مهام الذكاء الاصطناعي على الهاتف، وكذلك سرعة نقل البيانات في وجود دعم لشبكات الجيل الخامس 5G.

البطارية في هواتف Galaxy S10 و S10 Plus القادمة ستصبح أكبر بنحو 500 ملي أمبير، وبذلك سيحمل هاتف Galaxy S10 بطارية بسعة 3000 ملي أمبير بينما سيأتي هاتف Galaxy S10 Plus ببطارية ذات سعة 4000 ملي أمبير، مما يعني عمراً أطول للبطارية بالتأكيد.

هاتف سامسونج جالكسي S10 المنتظر سيأتي بذاكرة أسرع وبطارية أكبر!
الإصدارات الثلاثة القادمة من Galaxy S10

من المتوقع كذلك أن تكشف سامسونج عن إصدار ثالث أرخص من تلك الفئة باسم Galaxy S10 Lite بشاشة 5.8 إنش وببطارية ذات سعة 3100 ملي أمبير بحسب آخر التسريبات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق