اخبار الأندرويد

نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي – شاهد الصور!

حصل موقع XDA Developers على نسخة أولية من نظام التشغيل القادم هذا العام Android Q وقد تمكن فريق عمل الموقع من تثبيته على هاتف Google Pixel 3 XL و رؤية بعض المزايا الجديدة فيه ومن أهمها ميزة الوضع الليلي.

نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي!
نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي!

بحسب الصور المنشورة، فإن نظام Android Q القادم سوف يأتي بميزة الوضع الليلي شاملة جميع جوانب النظام بما في ذلك: اللانشر، تطبيق الإعدادات، تطبيق الملفات، قائمة الإعدادات السريعة، التنبيهات، التطبيقات الأساسية في النظام.

بإمكان المستخدم جعل الوضع الليلي هو الوضع الأساسي بصفة مستمرة، كما بإمكانه اختيار التغيير التلقائي لينتقل النظام تلقائياً إلى الوضع الليلي خلال فترات المساء.

نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي نظام Android Q القادم سيحصل على ميزة الوضع الليلي

الوضع الليلي له الكثير من الفوائد التقنية والصحية معاً، فهو يقوم بتقليل استهلاك الشاشة للبطارية من جهة ويقلل من انبعاث الضوء الأزرق الصادر عن الشاشة من جهة وبالتالي يقلل إجهاد العين ويمنع حدوث الأرق الناتج عن النظر إلى شاشة الهاتف ليلاً.

من المزايا الأخرى التي وجدت في النسخة الأولية من تحديث Android Q أيضاً ميزة تسمى Desktop Mode لإتاحة عرض محتوى الهاتف على شاشة أخرى والعمل على النظام كحاسوب.

جدير بالذكر أن هذه النسخة من النظام أولية وكل المزايا السابق ذكرها هي مزاسا اختبارية ولا يعني أنها ستأتي مع النظام بالضرورة مع الإصدار النهائي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. احناء في السعودية ماجانا تحديث p والعالم يدورون اصدار Q يعني احناء مالنا نصيب ولا السعوديه ماهي من ضمن الدول الي سياتيها التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق