اخبار الأندرويد

لهذا السبب لن تصلح شاشات الحماية لهواتف جالكسي S10 القادمة!

إذا قمت بشراء هاتف غالي الثمن فأول ما يتبادر إلى ذهنك فعله هو المحافظة عليه من أي شيء قد يسبب ضرراً له، لذا سوف تشتري غطاءً مناسباً و طبقة حماية زجاجية للشاشة، إلا أن هاتف Galaxy S10 القادم الشهر من قبل من سامسونج لن يدعم مثل تلك الشاشات الواقية!

لهذا السبب لن تصلح شاشات الحماية لهواتف جالكسي S10 القادمة!
لهذا السبب لن تصلح شاشات الحماية لهواتف جالكسي S10 القادمة!

السبب وراء ذلك ببساطة هو مستشعر البصمات المدمج في الشاشة والذي لا يمكنه العمل في وجود طبقة زجاجية إضافية عى الشاشة وإن كانت بغرض الحماية، فهي تتعارض مع عمل المستشعر الذي يعتمد على الموجات الصوتية لتسجيل وقراءة البصمة.

Armadillotek هي شركة شهيرة معروفة بتصنيعها لزجاج الحماية للهواتف الذكية أكدت ذلك الخبر في تغريدة لها على تويتر أنها قامت باختبار زجاج الحماية الخاص بها على نسخ حقيقية من هواتف Galaxy S10 لكن الأمر يتعارض مع مستشعر البصمات في الشاشة لذا لن تقوم الشركة بإنتاج أي شاشات حماية لتلك الإصدارات.

لا يعرف على وجه الدقة نوع المواد المستخدمة في عملية الاختبار وإذا ما كانت مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك. ربما تقوم سامسونج بإدراج شاشة حماية مناسبة للهواتف داخل علبة الشراء. على كل حال سنعرف ذلك عندما يتم الإعلان رسمياً عن هواتف Galaxy S10 يوم 20 فبراير المقبل أو يتم إطلاقها في مطلع شهر مارس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا من أهم الاسباب لعدم تفضيلي للشاشات المنحنية لعدم ملاءمة حماية الشاشة بشكل مناسب لها اضافة لوجود البصمة مدمجة داخل الشاشة بالإصدرات القادمة مما يشكل صعوبة بإستخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق