اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Meizu Zero أول هاتف في العالم بدون أية أزرار أو منفذ شحن!

في خطوة فريدة من نوعها أطلقت ميزو هاتفها الجديد Meizu Zero كأول هاتف في العالم بدون أزرار مادية تذكر، أو منفذ سماعات أو حتى منفذ USB للشحن !

فبدلاً من زر الطاقة وأزرار التحكم في الصوت استعانت الشركة بحساسات داخلية كبدائل للأزرار المادية، وحتى سماعة المكالمات غير موجود بشكل مادي، وبدلاً من ذلك استعان Meizu Zero بشريحة كهروضغطية أسفل الشاشة لإصدار الصوت.

ولم تكتف الشركة بذلك فقط، بل أزارت أيضاً منفذ USB للشحن التقليدي،هاتف Meizu Zero يمكن شحنه لاسلكياً فقط بقدرة 18 واط من Meizu ، مما يجعله أسرع هاتف شحن لاسلكيًا، كذلك ستتم عمليات نقل البيانات من وإلى الهاتف عبر شبكات Wi-Fi وشبكات الجوال فقط.

كذلك لا يوجد حتى فتحة SIM على ميزو زيرو ، فالهاتف يستخدم شريحة eSIM ، على غرار الجيل الجديد من أجهزة ايفون من Apple.

المواصفات التقنية والسعر:

بالنسبة لباقي المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد، فإن Meizu Zero يأتي بشاشة أموليد قياس 5.99 بوصة مع مستشعر بصمات مدمج وكاميرا أمامية 20 ميجابيكسل.

وعلى الجانب الخلفي للجهاز هناك كاميرا مزدوجة بدقة بدقة 12 ميجابيكسل + 20 ميجابكسل (تتكون من مستشعرات سوني IMX 380 و IMX 350 AI) .

يعمل ميزو زيرو بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 ، ولم تعلن الشركة عن المعلومات الخاصة بالذاكرة أو البطارية، يأتي الهاتف باللونين الأبيض والأسود ، ولا تتوفر حتى الآن معلومات عن سعره وتوافره في الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق