اخبار الأندرويد

رسمياً – الإعلان عن هاتف سامسونج القابل للطي الشهر القادم!

أعلنت سامسونج أن هواتف Galaxy S10 الرائد الجديدة سوف يتم الكشف عنها رسمياً في 20 فبراير، والآن تؤكد الشركة رسميًا أن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy F سيتم الكشف عنه في نفس الحدث أيضًا!!

تأتي هذه المعلومات من خلال اثنين من لوحات إعلانات سامسونج في Place de la Concorde من العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيعقد مؤتمر الشركة القادم، كلا الإعلانين تم كتابتهما باللغة الكورية وتحمل اللوحة الأولى نص “المستقبل ينكشف” والثانية “20 فبراير” مع تلميحه إلى هاتف سامسونج القابل للطي.

قد تكون مفاجأة غير متوقعة من سامسونج أن تتلق هاتفين رائدين معاً في حدث واحد، ولكن البيان الصحفى الأخير للشركة الكورية أشار بشكل ضمني إلى مفاجأة غير متوقعة، لذلك فنحن الآن ننتظر الحدث الأقوى والأضخم في تاريخ سامسونج!

أخيراً تجدر الإشارة إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي قد تم تأكيده أول مرة في مؤتمر سامسونج للمطورين 2018 وظهر متخفياً على خشبة المسرح، ثم ظهر مرة أخرى في معرض CES منذ أيام، ومع ذلك نحن لانملك إلا القليل من المعلومات حول الهاتف الذي لم يتم تأكيد اسمه بعد، لكن لقب Galaxy F هو الأقرب للتوقع حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق