اخبار التطبيقات

تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون، مهم ومطلوب!

تطبيق CallRec Pro هو أحد التطبيقات التي كثيراً ما يطلبها المستخدمون، وهو تطبيق مخصص بتسجيل المكالمات على هواتف الآيفون، ونحن نرشحه هنا لكم للتجربة.

تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون، مهم ومطلوب!
تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون، مهم ومطلوب!

تطبيق CallRec Pro يمكنك تحميله واستخدامه مجاناً لمدة ثلاثة أيام وإذا كان يلبي احتياجاتك ويعمل بكفاءة على هاتفك ومتوافق مع شبكة الاتصال التي تستخدمها يمكنك شراء النسخة الكاملة ذات الاشتراك الشهري.

بإمكان تطبيق CallRec Pro تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بدون قيود. وللقيام بالتسجيل، قم بالضغط على زر Home أثناء المكالمة ثم قم بفتح تطبيق CallRec Pro واضغط على زر التسجيل ستظهر لك رسالة بعدها قم بالضغط على Merge calls لتبدأ عملية التسجيل.

المكالمة المسجلة سوف يتم تخزينها على سيرفر خاص بالتطبيق ويمكنك الاستماع إليها من داخل التطبيق أو يمكنك الحصول على رابط لإرسالها إلى بريدك الشخصي أو أي بريد إلكتروني للاستماع إليها أو تنزيلها.

تطبيق CallRec Pro يوفر لك إمكانية الاستماع للمكالمة المسجلة وتعديل الاسم الخاص بها أو حذفها في الوقت الذي تريد. عليك العلم أن تطبيق CallRec Pro يحتاج إلى أن تدعم شبكة الاتصال الخاصة بك خاصية المكالمات الجماعية أو المكالمة ثلاثية الأطراف حتى يعمل التطبيق ويقوم بالتسجيل، كما سيتم احتساب قيمة مكالمة إضافية من شركة الاتصال الخاصة بك أثناء التسجيل، على أي حال عليك تجربة التطبيق بنفسك!

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: TeleStar LTD

السعر : مجاني لمدة 3 أيام

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. للأسف فاشلين بكل المقابس اجهزة سامسونج منزلين تطبيقات شبيهة عديدة وفعالة مجاناً
    مزيداً من التقدم ساااامسونج والى الجحيم ابل

  2. الله يرضى على الاندوريد حمل ببلاش تسجيل المكالمات واصلا الجاهز يكون محمل برنامج وممكن تحمل من السوق ومجانا ندمت انني اشتريت ايفون عندي هواوي تحيه للهواوي

  3. التطبيق غير مدعوم بكل الدول العربية من ضمنها العراق الحبيب حتى الاوروبية جربت غيرت الايبي ومايشتغل جربت vpn امريكي وكذا ونفس الحالة اتمنى ماتنشرون تطبيقات موصحيحة حتى لايصير ترويج وتحميل لهذا التطبيق انتو تطبيق محترم لاتنشرون تطبيقات تقلل من شأنكم وثقتنا فيكم يرحم والديكم

  4. التطبيق لا يدعم بلدنا الجريح العراق
    ياريت يكون الأجهزة القادمة من الايفون ذات شريحتين ويدعم تسجيل المكالمات وايضا البطارية طويلة الأمد وغيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق