تطبيقات واخبار عامة

تطبيق نقاط Points لتشجيع الأبناء على طاعة الوالدين واكتساب العادات الجيدة، مفيد جدا !

تربية الأطفال هي واحدة من أعظم المهام وأكثرها صعوبة أيضاً، والتربية الصحيحة للصغار هي التي ترسم معالم مستقبلهم، ومن الجوانب الرئيسية في عملية التربية تشجيع الأطفال على اكتساب العادات والسلوكيات الحسنة والابتعاد عن السيء منها، تطبيق نقاط أو Points يستهدف ذلك الأمر وقد يساعدك في تربية صغارك!

يتمتع تطبيق نقاط Points بواجهة استخدام سهلة، في البداية عليك إضافة الأطفال الصغار وبإمكانك أيضاً إدراج صورة لهم. بحيث يكون لكل طفل ملف خاص به داخل التطبيق.

تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points

بعدها سيتوجب عليك إضافة العادات والسلوكيات التي تنوي تتبعها ومراقبتها في الصغار وتحديد إذا ما كانت جيدة تستوجب الإثابة وتحقيق نقاط، أو تستوجب العقاب وخصم النقاط. وهذه هي فكرة التطبيق الأساسية ومنها تم اشتقاق اسمه “نقاط Points”.

تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points

يمكن بعد ذلك وضع أوسمة وجوائز داخل التطبيق كنوع من التحفيز، فإذا حصل الطفل مثلاً على 75 نقطة يمكنك أن تعطيه هدية مالية أو تزيد مصروفه وإذا حصل على 150 نقطة يمكن أن تأخذه في نزهة، وهكذا.

تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points

يستند التطبيق على نظرية في التربية تسمى بنظرية تدعيم السلوك Reinforcement Theory والتي تقول بأن سلوك الأطفال يتشكل عبر إثابتهم بالجوائز والمكاسب على السلوكيات الجيدة وبالتالي تحفيزهم لتكرارها مستقبلاً.

تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points
تطبيق نقاط Points

الملاءمة:

  • تعمل على أجهزة الآيفون والآيباد وهواتف ولوحيات الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 فما أحدث أو أندرويد 4.1 فما أحدث.

التحميل على أجهزة الآيفون والآيباد:

المبرمج: ABDULKADER BADLA

السعر : مجاني

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج:  ABDULKADER BADLA

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق