اخبار الأندرويد

بالصور – كلاً من هواوي P30 و P30 برو سيأتيان بشاشات أوليد ومستشعر بصمات مدمج!

تستعد شركة هواوي الصينية للكشف عن هواتفها الرائدة الجديدة Huawei P30 و P30 برو خلال الأسابيع القليلة القادمة مع أحدث التصميمات العصرية، ومفاجأة من العيار الثقيل كشفت عنها آخر التسريبات.

حيث تشير التقارير الواردة من أشخاص يستخدمون عينات هندسية من الهواتف الجديدة إلى أن كلاً من هاتفي هواوي P30 و P30 برو سيأتيان بشاشة أوليد بدلاً من شاشة LCD للهواتف الغير برو.

جهاز Huawei P30
جهاز Huawei P30

السر وراء هذا التغيير يرجع إلى أن كلا الهاتفين سيدعمان تقنية مستشعر البصمات المدمج في الشاشة، الأمر الذي من شأنه أن يقضي على النتوء العريض لماسح الوجه ثلاثي الأبعاد الذي استعملته هواوي مع P20 العام الماضي.

كذلك سيأتي هاتف Huawei P30 Pro بشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة، في حين يحتفظ Huawei P30 القياسي بنفس شاشة P20 قياس 6.1 بوصة.

أما بالنسبة للكاميرات، فإن جهاز هواوي P30 سوف يحتفظ بنفس إعدادات الكاميرا الثلاثية لجهاز ميت 20 برو ، والتي تتمحور حول وحدة Sony IMX600 .

جهاز Huawei P30 Pro
جهاز Huawei P30 Pro

في حين سيكون لجهاز هواوي P30 برو كاميرا جديدة، والتي من المحتمل أن تتضمن وحدة بيريسكوب لزوم بصري عال (على غرار تصميم أوبو)، وسوف تستخدم تلك الكاميرا مستشعرًا جديدًا من سلسلة 6 من سوني (ربما 1 / 1.8 “38MP IMX607).

سيتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة مجموعة شرائح 980 Kirin مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت على الإصدار القياسي و 12 جيجابايت على الإصدار برو.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق