تطبيقات واخبار عامة

بالصور – فيسبوك ماسنجر بتصميمه الجديد يبدأ في الوصول للجميع!

بدأ الإصدار الأحدث من تطبيق فيسبوك ماسنجر في الوصول لكافة المستخدمين بعد حصوله على تغييرات شاملة على مستوى التصميم. هذه أخبار جيدة إن لم تكن من المستخدمين المحظوظين الذي وصلهم التحديث خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.بالصور - فيسبوك ماسنجر بتصميمه الجديد يبدأ في الوصول للجميع!

قصة التصميم الجديد لفيسبوك ماسنجر

يعتبر تطبيق فيسبوك ماسنجر أحد أشهر تطبيقات المحادثة على الإطلاق حيث يتجاوز عدد مستخدميه المليار مستخدم شهرياً. في شهر مايو من العام الماضي، كشف مارك زوكربيرج خلال مؤتمر فيسبوك للمطورين F8 Developer Conference عن تصميم جديد كلياً لتطبيق Faceook Messenger.

التحديث الجديد يهدف بشكل رئيسي إلى جعل واجهة الاستخدام أكثر بساطة مع إزالة العناصر الغير مهمة والتركيز على الخصائص ذات الأهمية القصوى للمستخدم.

فيسبوك ماسنجر على الآيفون
فيسبوك ماسنجر على الآيفون

في التصميم الجديد تم تقليل عدد التبويات إلى 3 تبويبات فقط: تبويب المحادثات Chats، تبويب جهات الاتصال People، تبويب اكتشف Discover ويضم الألعاب والتطبيقات و الـ ChatBots. وفي الأعلى لايزال هناك شريط البحث والحالات “Strories” الخاصة بالأصدقاء.

فيسبوك ماسنجر على الأندرويد
فيسبوك ماسنجر على الأندرويد

التصميم الجديد لفيسبوك ماسنجر يتم إطلاقه ضمن تحديث جديد بالإضافة إلى تحسينات أخرى في الأداء. خلال الفترة القادمة، سيتم تحديث التطبيق الخاص بك تلقائياً من خلال سيرفر تحديث فرعي أو عبر متجر جوجل بلاي أو الآب ستور في دولتك، وهذا بالطبع إن لم تكن قد حصلت عليه سابقاً.

ميزة الوضع الليلي قادمة قريباً!

من المزايا الأخرى المنتظر قدومها أيضاً داخل تطبيق فيسبوك ماسنجر خاصية الوضع الليلي Dark Mode والتي تحول خلفية التطبيق البيضاء إلى أخرى سوداء لتقليل إجهاد العين أثناء الليل وتقليل استهلاك البطارية. هذه الخاصية يتم اختبارها حالياً تمهيداً لطرحها قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم شباب انا حدثت البرنامج بس شكله ما اتغير وله صار اي جديد فيه مستحه وحملته كذا مره وغيرت حسابي ومفيش اي تغيير حدا عنده حل

  2. وصلني قبل يومين… بي نقص ميزه اختصار للكروبات الماسنجر لازم ابحث عنها من ضمن الاقائمه الاسماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق