اخبار الأندرويد

بالصور – رصد سامسونج جالكسي S10 في أول ظهور حقيقي له !

بعد عدد من التسريبات الضخمة حول سلسلة هواتف جالكسي S10 ، ومع إقتراب موعد الإطلاق الرسمي المنتظر في الربع الأول من 2019، نشر حساب التسريبات الشهير Evan Blass مؤخراً صورة حقيقية لهاتف جالكسي S10 في أول تسريب مصور للهاتف!

بالتزامن مع التقارير السابقة، توضح الصورة قدوم Galaxy S10 بشاشة سامسونج الجديدة من نوع Infinity-O التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2018، والتي تتميز بفتحة كاميرا دائرية في الزاوية العلوية اليمنى لشاشة الهاتف.

بالنسبة التصميم الكامل للهاتف، نلاحظ أن سامسونج قد نجحت في تحقيق تغيير ملحوظ في جالكسي S10 عن S9 و S8 اللذان لم يختلفا كثيراً في التصميم، فبالنظر إلى الحافة العليا للهاتف فقد تم تقليصها إلى النصف، كذلك الحواف الجانبية أقل من سابقاتها، مع تقليل حجم الحافة السفلى بشكل بسيط.

لم يقدم Evan Blass أي مواصفات للهاتف بجانب الصورة، ولكنه أكد أن الجهاز سيدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي، شوهدت هذه الميزة لأول مرة على هاتف Huawei Mate 20 Pro في أكتوبر الماضي، وهو ما يعني أن المالكين سيكونون قادرين على شحن الأجهزة والأجهزة الأخرى القابلة للارتداء عبر الهاتف.

تسريب تفاصيل البطارية ايضاً :

بعد نشر صورة جالكسي S10 في الأعلى، ظهر تسريب آخر من شركة Tipster Ice Universe يوضح أحجام البطاريات في النسخ الثلاثة من جالكسي S10 ، ويوضح التسريب قدوم جالكسي S10 النسخة القياسية ببطارية سعة 3500 ملي أمبير، في حين ستأتي النسخة بلس ببطارية 4000 ملي أمبير، أما النسخة لايت فستكون ببطارية 3100 ملي أمبير فقط.

أخيراً، فمن المقرر أن يتم الكشف رسمياً عن جالكسي S10 و جالكسي S10 بلس وجالكسي S10 لايت في أواخر فبراير القادم، على أن يبدأ بيع الهواتف الجديدة في مارس.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق