اخبار الأندرويد

انه قادم – سامسونج تخطط لوضع سماعة المكالمات أسفل الشاشة في جالكسي S10 !

بالفعل نجحت سامسونج فى إطلاق أول هاتف مزود بكاميرا داخل شاشة العرض كما رأينا في جالكسي A8s ، ومن المتوقع أن نرى هذه الميزة في جالكسي S10 ايضاً، لكن تظل سماعة المكالمات عائقاً للوصول إلى نموذج الشاشة الكاملة أو الشاشة بدون حواف كما يسعى مصنعوا الهواتف الذكية حول العالم.

وفي هذا الصدد ومن أجل الوصول إلى أقل حواف ممكنة بدأت سامسونج في إختبار تقنية جديدة تعتمد على الوحدات الكهروضغطية المدمجة في الشاشة لإصدار الصوت من شاشة الهاتف نفسه وليس من سماعة مكالمات تقليدية.

هذه المعلومات ليست جديدة كلياً، فمنذ فترة رصدنا معكم تقارير حول عمل سامسونج على تقنية جديد لإصدار الصوت من شاشة الهاتف، لكن الآن الأمور بدت أكثر وضوحاً، حيث تطلق سامسونج على هذه التقنية اسم Sound on Display ، وسوف تعرضها على الملأ أمام الحضور في معرض CES بمدينة لاس فيجاس خلال يناير الجاري.

كذلك تشير تقارير الصناعة إلى أن العديد من الشركات المصنعة على استعداد لتحل الوحدات الكهروضغطية محل مكبرات الصوت التقليدية، وستعرض LG تلفزيونًا بشاشة 65 بوصة تقوم بإصدار الصوت ذاتياً في معرض CES ، كما يقال أن بعض شركات تصنيع الهواتف الصينية تعمل أيضًا على تضمين مكبرات الصوت الكهروضغطية في شاشات الهواتف الذكية.

من غير المؤكد ما إذا كانت سامسونج ستملك الوقت الكافي لتزود هواتف Galaxy S10 بهذه التقنية أم لا، ولكن في هذه الحالة نأمل أن تصل إلى Galaxy Note 10 في خريف 2019.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق