تقارير

انفجار ايفون XS Max في جيب صاحبه قد يعرض ابل لمساءلة قانونية!

هاتف ايفون XS Max هو الهاتف الأعلى والأغلى من ابل حتى الآن، لكن ذلك لم ينقذه أو يثتسنيه من حوادث الهواتف العارضة بسبب أخطاء في الصناعة أو سوء استخدام أحياناً، حيث أفادت أحدث الأنباء القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية صحة انفجار هاتف ايفون XS Max في جيب صاحبه بعد 3 أسابيع فقط من الشراء!

وقال رجل عرف باسم “جوش هيلارد” إنه كان يتناول طعام الغداء في الساعة الثالثة بعد الظهر، عندما لاحظ وجود رائحة وشعر “بكمية كبيرة من الحرارة” ثم دخان أخضر وأصفر قادم من جهاز iPhone XS Max في جيبه، وسرعان ما قام الموجودين في المكان بإطفاء الهاتف بمطفأة حريق مما نتج عنه إصابة سطحية لمالك الجهاز.

وعند توجه “هيلارد” إلى متجر آبل، عرض عليه المتجر هاتفاً بديلاً مقابل أخذ الايفون المحترق، لكنه رفض ذلك وقام بالإتصال بمركز إدارة السلامة في ابل والذين عرضوا هاتف جديد ايضاً، لكن صاحب الايفون المحترق رأى أن هذا ليس كافياً وقام بنشر صور الجهاز المحترق ويريد تعويضاً من آبل للخطر الذي تعرض له والعواقب التي كان من الممكن الوصول إليها إذا لم يتم إنقاذ الموقف سريعاً قبل إنفجار الايفون بشكل تام.

حتى الآن لايوجد تفسير كافي لهذا الحادث العارض، حيث لم ترصد أية حوادث مماثلة في مكان آخر، ونتمنى ألا نرى شيئاً من هذا مطلقا.

من جانبها لم تعلق ابل على الحادث، لكن وصف الدخان الأخضر والأصفر المنبعث من البطارية يفتح التساؤل مرة أخرى حول نقل اثنين من موظفي ابل إلى المستشفى بعد إستنشاقهما الدخان المنبعث من بطارية ايفون أثناء تصليحها في فبراير 2018 !!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. بدأت تسوء أمور ابل وهذا مايهزد شعبية اجهزتهم
    اعتقد منذ ظهور الايبود ولازلت مسجون في غرام ابل ولكن بعد هذه الحوادث وما قبلها قد تجعلني استخدم سمسنق

  2. امتداد لهذا الخبر لقد تم انفجار أيفون ٦ لأخي قبل يومين و هو في جيبه مما تسبب له احتراق في جلده و كذاك لملابسه، بصراحه الأيفون مشاكله أصبحت كثيره بسبب سياسة الجشع التي تتبعها الشركة.

  3. ابل كانت سيئة التحديثات وبها مشاكل كثيرة في البرمجيات والان صارت المشاكل تتجلى للخارج … الشركة التي كانت تحتل الصدارة قريبا ستفلس بإذن الله بسبب تصرفاتها مع الزبناء والمستخدمين

  4. ما في انذل من ابل واحد انفجر تلفونه وكان ممكن يموت وبكل بساطه بدهم يعوضوه بجوال شو هالنذاله والخسه

  5. مع أنها نادرة الحدوث .. خاصة مع آبل
    إلا أنه يجب معرفة السبب ..قبل أن يصبح لدينا نوت 7 آخر

    1. بطارية ابل مضغوطه بالاثونلين القاتل وعندنا يخدث هذا قد يقتل شخص وتتكرر الحوادث يجب مقاطعتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق