تقارير

أخيراً – قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي تدخل مرحلة الإنتاج، والإطلاق قريباً!

قاعدة آبل للشحن اللاسلكى AirPower يبدو أنها تلوح في الأفق وسيتم إطلاقها في الأسواق قريباً بعد تقارير أخيرة تتحدث عن دخولها مرحلة الإنتاج بحسب ما ذكر الموقع ChargerLAB نقلاً عن مصادر مطلعة.

أخيراً - قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي تدخل مرحلة الإنتاج، والإطلاق قريباً!
أخيراً – قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي تدخل مرحلة الإنتاج، والإطلاق قريباً!

بحسب التقرير، فإن شركة Luxshare Precision الصينية هي التي سوف تتولى صناعة قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower لآب، وهي نفس الشركة التي تتولى تصنيع سماعات AirPods وكابلات USB-C لآبل. ربما لن تكون الشركة الصينية هي المصنع الوحيد لقاعدة الشحن اللاسلكية، وقد تدخل معها شركة Pegatron التايوانية كشريك محتمل.

وفقاً لتقارير أخرى سابقة، فإن آبل تأخرت في إنتاج وإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower والتي كانت قد أعلنت عنها قبل أكثر من عام، بسبب مشاكل فنية متعلقة بارتفاع درجة حرارتها أثناء الشحن.

قاعدة AirPower هي قاعدة شحن يمكن من خلالها شحن عدة أجهزة معاً في آن واحد بما في ذلك هواتف الآيفون 8 فما أحدث أو ساعة آبل Watch Series 3 فما أحدث أو سماعات AirPods. ومن المنتظر أن يتم إطلاق القاعدة خلال الربع الأول من عام 2019 الجاري.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اذة شحنت ثلاث اجهزة على هاذه القاعدة الم تحترق الأجهزة معا سيسبب نوع من الكهرباء القوية لحرق جميع الاجهرة بما فيهم القاعدة نفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق