تقارير

آبل قد تكشف عن جهاز آيبود تاتش جديد هذا العام!

قد يعود جهاز الآيبود تاتش إلى الواجهة من جديد هذا العام بعد اعتقاد الجميع انتهاؤه في عصر الهواتف الذكية. موقع Mac Otakara الياباني ذكر ذلك في تقرير أخير له حول الجهاز.آبل قد تكشف عن جهاز آيبود تاتش جديد هذا العام!

وفقاً للموقع، فإن بعض موردي آبل ذكروا خلال مؤتمر CES 2019 الأخير أن الجيل السابع من جهاز الآيبود تاتش قيد التطوير الآن، وسوف يحل بديلاً للجيل السادس الموجود حالياً في الأسواق.

جدير بالذكر أن الإصدار السادس الأخير من الآيبود تاتش تم إطلاقه منتصف عام 2015 بمعالج A8 وشاشة 4 إنش وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وتصميم يضم ستة ألوان مختلفة، ويتوفر الآن بسعة تخزين 32 و 128 جيجابايت وبسعر 199$ و 299$ على الترتيب، وذلك ليس أرخص بكثير من جهاز الآيباد الجيل الخامس بشاشة 10.7 إنش البالغ سعره 329$ والذي قد يراه البعض خياراً أفضل من نواحٍ عديدة.

آبل قد تكشف عن جهاز آيبود تاتش جديد هذا العام!

خلال عام 2017 قامت آبل بإيقاف إنتاج أجهزة الآيبود القديمة iPod shuffle و iPod nano مما جعل نعتقد أن تلك الخطوة ستأتي كذلك على جهاز الآيبود تاتش، لكن هذه الأخبار تأتي لتعطي أملاً لمحبي ذلك الجهاز.

جهاز الآيبود تاتش هو عبارة عن جهاز آيفون بدون شريحة اتصال إذا جاز التعبير، ويتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى والتقاط الصور وتنزيل الألعاب والتطبيقات المختلفة من متجر الآب ستور، كما يدعم الاتصال بالإنترنت عبر الوايفاي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق