تقارير

آبل تطلق تحديث iOS 12.1.1 بمزايا جديدة وحل لبعض المشكلات!

أطلقت آبل تحديث iOS 12.1.1 وهو تحديث فرعي صغير نسبياً لتحديث iOS 12.1. هذا التحديث الجديد يأتي ببعض المزايا الجديدة خصوصاً لتطبيق FaceTime بالإضافة إلى خاصية الشريحة الإلكترونية eSIM وأشياء أخرى.

آبل تطلق تحديث iOS 12.1.1 بمزايا جديدة وحل لبعض المشكلات!
آبل تطلق تحديث iOS 12.1.1 بمزايا جديدة وحل لبعض المشكلات!

تحسينات في FaceTime

معظم مزايا تحديث iOS 12.1.1 الواضحة تتمحور حول تطبيق FaceTime حيث يقدم لنا التحديث عدة مزايا جديدة له مثل إمكانية التقاط صور حية Live Photo عند إجراء مكالمة، كما سيتم تحديث واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق.

لالتقاط صور حية Live Photo يجب أن يقوم الشخص الآخر بتفعيل خاصية FaceTime Live Photos من الإعدادات Settings > ثم FaceTime > ثم الضغط على زر التفعيل، وذلك أمر ضروري حتى تعمل الميزة المذكورة.

تحديث iOS 12.1.1 - التركيز على FaceTime

بعد التحديث إلى iOS 12.1.1 سوف يلاحظ المستخدمون تغييراً في الشريط السفلي أثناء المكالمة وذلك بغرض الوصول السريع لأزرار كتم المكالمة، قلب الكاميرا، والتأثيرات. عند سحب الشريط لأعلى سوف تظهر خيارات إضافية للمحادثة كانت تظهر سابقاً بعد الضغط على النقاط الثلاثة في الشاشة.

الشريحة الإلكترونية eSIM

ميزة الشريحة الإلكترونية eSIM على هواتف آيفون XS و XS Max باتت الآن متوفرة في دول أوروبية أخرى جديدة: سويسرا، إسبانيا، السويد، والدنمارك. في انتظار أن يتم تفعيلها في الدول العربية قريباً.

إصلاحات وتحسين في الأداء

تم إصلاح بعض مشاكل الأداء في بعض التطبيقات مثل تطبيق الرسائل وخاصية Touch ID وتطبيق Voice Memos والتاريخ، بجانب إصلاح أخطاء أخرى وسد لبعض الثغرات الأمنية وتحسينات عامة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. عندي الايفون 8 يطفي فجاه بعض الأحيان والسجل ينمسح بعض الأرقام ادا صار اكثر من شهر

  2. سجل المكالمات لا بحتفظ بالمكالمات لأكثر من يوم و ذلك الحاسبة تحتاج لبعض التطوير و شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق