اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق Huawei nova 4 بكاميرا خلفية 48MP وأخرى أمامية 25MP داخل الثقب!

وسط ترقب من عشاق العلامة الصينية الرائدة ، كشفت هواوي عن  أولى هواتفها المميزة بكاميرا داخل شاشة العرض Huawei nova 4 ، والذي جاء بكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل داخل الثقب الذي رأيناه في سامسونج جالكسي A8s منذ أيام، مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل !

يتميز هواوي نوفا 4 بميزتين رئيسيتين: الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل المضمنة في الشاشة، وإعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية ، والتي تختلف باختلاف الطراز الذي تحصل عليه.

حيث يأتي نوفا 4 في إصدارين، الأول مع كاميرا 48ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 للمستشعر الرئيسي، بالإضافة إلى مستشعر ثانوي 16 ميجابيكسل مع زاوية عريضة مقاس f/2.2 ، ومستشعر ثالث وأخير بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 لإستشعار العمق.

أما الإصدار الثاني والقياسي من nova 4 فيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 20 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/1.8 ، مع نفس إعدادات المستشعرات الـ 16 و2 ميجابيكسل في الطراز الأول.

في كلا الإصدارين، فإن الكاميرا التي تظهر داخل الشاشة (أو ثقب الكاميرا) هي عبارة عن كاميرا 25 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0  ، والتي يبدو أنها تحتوي على فتحة قطرها أصغر من تلك الموجودة في هاتف “Galaxy A8s” من سامسونج .

بالنسبة لباقي المواصفات الخاصة بالهاتف، فتشمل شاشة من نوع LCD IPS مقاس 6.4 بوصة بدقة 2310×1080 بكسل، تحمل واجهة EMIU 9.0.1 المبنية على اندرويد 9.0 Pie .

يحتوي هاتف هواوي نوفا 4 على بطارية بقوة 3750 مللي أمبير (مع شحن سريع 18 واط) ، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت ونفس مجموعة شرائح كيرين 970 الموجودة في هواوي بي 20 ، بالإضافة إلى ذاكرة رام 8 جيجابايت.

سيتم طرح الطراز العالي من هواوي نوفا 4 مع كاميرا 48 ميجابيكسل في الصين أولاً، بسعر 492 دولار، في حين أن طراز 20ميجابيكسل  القياسي سيكلف 450 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق