تقارير

سماعات آبل AirPods الجديدة قادمة بداية العام المقبل!

مضى عامين تقريباً على إطلاق سماعات آبل اللاسلكية Apple AirPods لأول مرة في ديسمبر من عام 2016. وربما يتساءل البعض الآن عن الجيل الجديد من تلك السماعات وعن موعد إطلاقها بعد مرور كل هذا الوقت الطويل.

سماعات آبل AirPods الجديدة قادمة بداية العام المقبل!
سماعات آبل AirPods الجديدة قادمة بداية العام المقبل!

المحلل والمسرب الشهير Ming-Chi Kuo توقع أن يتم الإعلان عن الإصدار الجديد الثاني من سماعات Apple AirPods اللاسلكية مطلع عام 2019 المقبل وبالتحديد خلال الربع الأول من العام.

الشحن اللاسلكي أبرز المزايا الجديدة!

حتى الآن لا نعرف تفاصيل فنية بخصوص الجيل الجديد من سماعات Apple AirPods إلا أن التقارير والتسريبات تشير إلى أن آبل تعمل على تطوير الغطاء الخاص بالسماعات ليكون قادراً على القيام بشحن السماعات لاسلكياً بمجرد وضعها على أي قاعدة مخصصة للشحن اللاسلكي.

سماعات آبل AirPods الجديدة قادمة بداية العام المقبل!

أيضاً من المنتظر أن تقوم آبل بتطوير المواصفات الفنية الداخلية للسماعات مع معالج Apple W2 الجديد فضلاً عن مزيد من التحسينات في جودة الصوت الصادر عنها وذلك أداء المايكروفون. تتحدث تقارير أخرى كذلك عن إمكانية إضافة مستشعرات خاصة بالحركة واللياقة البدنية بشكل يشبه ساعة آبل لكن كل هذه الأمور تظل محض تكهنات.

سماعات Apple AirPods  ذات شعبية كبيرة!

على مدار عامين استطاعت سماعات Apple AirPods اللاسلكية أن تصبح الإكسسوار والملحق الأكثر شعبية من آبل وتقدر نسبة حامليها بين مستخدمي هواتف الآيفون نحو 5% وهي نسبة كبيرة بالنظر إلى العدد الكبير لمستخدمي هواتف الآيفون.

في عام 2018 وحده قدرت مبيعات سماعات آبل AirPods بحوالي 26 إلى 28 مليون وحدة، ويتوقع المحللون أن يتضاعف هذا الرقم خلال عام 2019 مع الإصدارات الجديدة ليصل إلى 50 مليون وحدة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق