اخبار الأندرويد

هذا هو سعر أول هاتف بكاميرا داخل شاشة العرض – جالكسي A8s !

منذ عدة أيام كشفت سامسونج عن Galaxy A8s كأول هاتف ذكي بكاميرا داخل شاشة العرض، بتصميم ثقب للكاميرا “Infinity-O notch”دون نوتش أو غيرها من التصميمات التي رأيناها في 2018.

وجاء الهاتف بمواصفات متوسطة ممتازة شملت معالج سنابدراجون 710 ونظام تشغيل اندرويد 9.0 Pie ، و6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أن الشركة الكورية لم تعلن عن سعر الهاتف الجديد رسمياً!

والآن ظهر جالكسي A8s رسمياً في أحد المتاجر الصينية بسعر 9992 يوان صيني وهو ما يعادل أقل من 450 دولار !

سعة تخزين الهاتف 128 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجا بايت عبر بطاقة microSD ، في حين أن ظهره يحتوي على ثلاث كاميرات مبطنة بشكل مشابه لكاميرات أبل بجهاز iPhone X الخاص بها، بدقة 24 ميجابكسل للكاميرا الأساسية بفتحة عدسة f/1.7 ، الكاميرا الثانية بدقة 10 ميجابكسل للتكبير، أما الثالثة فهي بدقة 5 ميجابكسل لاستشعار العمق وعمل تأثير Portrait Mode.

هاتف سامسونج جالكسي A8s متوفر الآن للبيع رسمياً في الصين بسعر أقل من 450 دولار، ليكون هذا هو السعر الرسمي لأول هاتف بكاميرا أسفل شاشة العرض. فهل كنتم تتوقعون هذا السعر لهذا التصميم الجديد؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى