تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة من أفضل التطبيقات المميزة لهاتفك !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق 2019 تهاني السنة الجديدة وإطارات الصور

احتفل هذا العام الجديد 2019 مع إطارات الصور الجميلة وتهاني السنة الجديدة، أتمنى لجميع أصدقائك عام جديد سعيد من خلال مشاركة هذه التهانئ وإطارات الصور مع صورك في وسائل التواصل الاجتماعي.

السعر : مجانا


تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey

لوحة المفاتيح SwiftKey هو عبارة عن تطبيق على شكل لوحة مفاتيح مجاني حائز على جوائز يعمل على نظام التشغيل Android لتقدم أفضل توقع للكلمة التالية، والتصحيح التلقائي بشكل أذكى، ودعم ما يزيد عن 800 أيقونة، وتوقع الأيقونات وأكثر من ذلك بكثير!

السعر : مجانا


تطبيق LastPass للتحكم الآمن في كلمات المرور

تطبيق LastPass هو مولد كلمة المرور ومدير كلمة المرور الذي سيقوم بتأمين كلمات المرور الخاصة بك، مع LastPass يمكنك تخزين كلمات المرور وتسجيلات الدخول وإنشاء ملفات تعريف التسوق عبر الإنترنت وإنشاء كلمات مرور قوية وتعقب المعلومات الشخصية في الملاحظات وغير ذلك، كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة المرور الرئيسية لـ LastPass ، وستقوم LastPass بالتصوير التلقائي لتصفح الويب وتسجيلات التطبيق الخاصة بك.

السعر : مجانا


تطبيق محرر الصور Meitu

تطبيق Meitu هو واحد من أفضل برامج تحرير الصور المجانية في العالم، أيد عدد من المشاهير والشخصيات البارزة هذا التطبيق، Meitu هو التطبيق الكامل لكاميرا الجمال لتخصيص الصور الخاصة بك، تجميل نفسك وأصدقائك، وإضافة نص، وتطبيق المرشحات، وطمس من الخلفيات، وأكثر من ذلك بكثير!

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق join.me – اعقد اجتماعك اينما كنت

ابق على تواصل في كل مكان مع join.me  مجانًا، يشمل join.me عقد مؤتمرات الصوت والفيديو عن طريق الهاتف أو الإنترنت (VoIP) حتى تتمكن من رؤية وسماع أي شيء في الوقت الحقيقي.

السعر : مجانا


تطبيق إخفاء الصور خلف تطبيق آلة حاسبة

تطبيق إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو والصوتيات والمستندات وقفل التطبيقات الخاصة بطريقة آمنة باستخدام تطبيق الآلة الحاسبة الآمنة هذا هو أفضل خيار لك.

السعر : مجانا


تطبيق تنزيل الفيديو على الهاتف

مع تطبيق تنزيل الفيديو هذا  يمكنك تحميل جميع أنواع أشرطة الفيديو والملفات من الانترنت بطريقة سريعة ومجانية من جميع المواقع، لكن التطبيق لا يدعم التحميل من يوتيوب.

السعر : مجانا


تطبيق تقويم 2019

تطبيق تقويم 2019  أفضل وسيلة إنتاجية لإدارة الجداول الزمنية والأحداث والمواعيد والملاحظات والمهام اليومية. الآن يمكنك مزامنة الخاص بك كل ما تبذلونه من أحداث مع تقويم جوجل.

السعر : مجانا


تطبيق ساعة شفافة والطقس

تطبيق ساعة شفافة والطقس ميزتان مدمجتان بالكامل في تطبيق توقعات الطقس والساعة الرقمية المُصمَم بالكامل لذلك خصيصًا، يضم التطبيق جميع مميزات تطبيقات الطقس المعروفة مع واجهة جميلة وبسيطة ومميزة.

السعر : مجانا


تطبيق New Year GIF

قدم التهاني والأمنيات بعام جديد إلأى أصدقائك وأفراء عائلتك بالصور المتحركة مع تطبيق New Year GIF  2019 الرائع.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى