اخبار الأندرويد

هونور تستعرض هاتف Honor View 20 رسمياً أمام الكاميرات مع ثقب الشاشة!

من المنتظر أن تطلق هونور، العلامة الفرعية من هواوي، أول هواتفها الرائدة مع تصميم ثقب الشاشة الجديد في يناير القادم، وحتى وقت قريب لم يكن اسم الهاتف مؤكد بعد، لكن أعلنت الشركة رسمياً أن الهاتف سيحمل اسم Honor View 20 وقامت  بإستعراض الجهاز أمام الحضور في مؤتمر عقدته بالصين منذ أيام، والآن ظهر الهاتف بشكل أكثر وضوحاً مع المواصفات الكاملة له.

سوف يأتي View 20 مع ثقب للكاميرا الأمامية، كما سيأتي مع تقنية Link Turbo من أجل اتصال Wi-Fi و 4G في آنٍ واحد وكاميرا رئيسية واحدة بدقة 48 ميجابكسل على الجزء الخلفي مع مستشعر Sony IMX586، وسوف يتم إطلاق الهاتف في الصين يوم 26 ديسمبر، على أن يكون يناير موعد الإطلاق العالمي.

كما أوضحت هذه الصور الحديثة التي تم نشرها على موقع ويبو التصميم الأمامي للهاتف، حيث يوجد مكان لسماعات الرأس في الأعلى، ومفاتيح الصوت والطاقة على الجانب الأيمن، في حين أن هناك حافة صغيرة في جميع الجوانب الأربعة.

تكشف جميع الإعلانات عن ثلاثة ألوان مختلفة، مما يعني أننا سنشاهد Honor V20 في ثلاثة أشكال على الأقل – الرمادي والأحمر والأزرق.

سيتم إطلاق الهاتف عالميًا في 22 يناير في باريس-فرنسا، وسنكون هناك أيضًا مع معلومات حصرية عن أسعار السوق العالمية وتوافرها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق