اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Nova 4 بثقب في الشاشة قادم هذا الشهر!

هواوي سوف تكشف عن هاتفها الجديد المنتظر Huawei nova 4 خلال الشهر الحالي وبالتحديد يوم 17 ديسمبر. هاتف Huawei nova 4 سيأتي بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا الأمامية أعلى يسار الشاشة.

Huawei nova 4
Huawei nova 4

الهاتف المنتظر سوف يحمل شاشة Infinity-O ذات الثقب المخصص لكاميرا السيلفي وهي الشاشة التي سبق وأن أعلنت عنها سامسونج أيضاً في وقت سابق وتنوي استخدامها قريباً في هواتفها الذكية، ألا أن هواوي يبدو أنها ستأخذ زمام المبادرة.

Huawei nova 4
Huawei nova 4

لا يحتوي هاتف Huawei nova 4 على نتوء أعلى الشاشة “نوتش” وستكون أزرار التنقل افتراضية تعمل عبر اللمس لذا ستكون الشاشة كاملة فعلاً ، وسيكون هاتف Huawei nova 4 هو الأول من نوعه الذي يأتي بثقب للكاميرا.

لا نعرف حتى الآن باقي التفاصيل بخصوص هاتف Huawei nova 4 ولا مواصفاته الفنية مما يعطي موعد الكشف عنه مزيداً من التشويق. سامسونج أيضاً من المتوقع أن تكشف عن هاتف Galaxy A8s بتصميم مشابه خلال هذا الشهر. من المميز أن ينتهي عام 2018 برؤية شيء مبتكر في سوق الهواتف الذكية ربما ينال استحسان الكثير من المستخدمين بدلاً من النوتش.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق