اخبار الأندرويد

هاتفي ون بلس 5 و 5T يحصلان على تحدث اندرويد 9.0 Pie !

استمراراً في زيادة أعداد الهواتف التي تستعد لإستقبال تحديث اندرويد 9.0 المميز، أعلنت منتديات وان بلس عن طرح النسخة التجريبية من تحدث Android Pie مع واجهة Oxygen OS لكل من هاتفي OnePlus 5T و OnePlus 5 .

ويضم التحديث الجديد واجهة مستخدم جديدة وتحسينات الاتصال وإيماءات تنقل سريع وغيرها من التحسينات الخاصة بهواتف وان بلس، كما ستحصل أجهزة 2017 التي تقرر الانضمام إلى الإصدار التجريبي المفتوح وتثبيته أيضًا على أحدث تصحيح أمان من اندرويد ، بتاريخ نوفمبر 2018.

يوفر نظام التشغيل Android Pie أيضًا إعدادات قابلة للتعديل في وضع “عدم الإزعاج”، وتحتوي واجهة المستخدم المحسنة على بعض التحسينات اللازمة لعمليات الإنقاذ في حالات الطوارئ والقدرة على إعداد شريحة SIM محددة أو جهة اتصال محددة أو مجموعة من جهات الاتصال في وضع SIM مزدوج.

النسخة التجريبية متوفرة الآن لمستخدمي ون بلس 5 و ون بلس 5T ، ويمكن للمستخدمين تجربتها الآن عبر موقع وان بلس، أو الإنتظار قليلاً حتى صدور النسخة النهائية لتجنب أية مشكلات في النسخة التجريبية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق