تقارير

نظام iOS 12 متوفر الآن على 75% من أجهزة آبل!

نشرت شركة Mixpanel لأبحاث السوق تقريراً عن تحديث iOS 12 ومدى انتشاره، وأظهر التقرير أن 75% من مستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد قاموا بالفعل بالتحديث إلى iOS 12 بعد مضي شهرين ونصف تقريباً على إطلاق التحديث.

نظام iOS 12 متوفر الآن على 75% من أجهزة آبل!
نظام iOS 12 متوفر الآن على 75% من أجهزة آبل!

أما بالنسبة لتحديث iOS 11 فلازلت هناك أجهزة تعمل به ولم يتم تحديثها وتصل تلك النسبة إلى 19.58% في حين لا تمثل الإصدارات الأقدم من iOS أكثر من 5.4%.

نظام iOS 12 متوفر الآن على 75% من أجهزة آبل!
نظام iOS 12 متوفر الآن على 75% من أجهزة آبل!

في بداية إطلاق تحديث iOS 12 كان معدل التحديث بطيء نسبياً ثم تسارعت وتيرته على مدار الأسابيع التالية. جدير بالذكر أن تحديث iOS 11 السابق وصل إلى نسبة 75% يوم 18 ديسمبر من العام الماضي، ما يعني أن معدل انتشار تحديث iOS 12 كان أسرع، وهو شيء يُحسب لآبل.

التقرير المنشور لم يعتمد على أيه بيانات أو تقارير رسمية من آبل وإنما قام بالاعتماد على تجميع المعلومات من مصادر أخرى مختلفة  على الأرجح من بيانات المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت عبر المواقع المخلتفة، لذا قد يكون التقرير ليس دقيقاً 100% لكنه بأي حال يعتبر مؤشر جيد على انتشار تحديث iOS 12 بين أوساط المستخدمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لا تزال شركة ابل تهوي بإصداراتها ولا نكاد نرى جديدا في ما تقوم بطرحه …كثرة الاصدارات والارقام فقط ولا يزال المستخدم مخدوعا بظل الوعود والاعلانات الزائفك والامل في التجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق