تطبيقات واخبار عامة

لماذا أزالت سامسونج منفذ سماعات الرأس بعد سنوات من السخرية من آبل؟

قبل عدة أيام كشفت سامسونج عن هاتف Galaxy A8s بشاشة Infinity-O الكاملة التي تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية كأول هاتف بهذا التصميم، أيضاً يعتبر Galaxy A8s أول هاتف من سامسونج بدون منفذ لسماعات الرأس بعد أن سخرت سامسونج كثيراً من آبل في هذا الصدد!

لماذا أزالت سامسونج منفذ سماعات الرأس بعد سنوات من السخرية من آبل؟
لماذا أزالت سامسونج منفذ سماعات الرأس بعد سنوات من السخرية من آبل؟

على مدار عامين قامت سامسونج بحملات دعائية مضادة لآبل بسبب قيامها بإزالة منفذ سماعات الرأس هواتف الآيفون، بدأ ذلك عام 2016 مع هواتف iPhone 7 واستمر الأمر إلى يومنا هذا.

في عام 2016 مثلاً وعند الكشف عن هاتف Galaxy Note7 قال أحد المدراء التنفيذيين لسامسونج بلهجة ساخرة ومعرّضاً بآبل إن الهاتف يحتوي على ميزة مهمة! ألا وهي ميزة سماعات الرأس ليبدأ الجمهور في الضحك.

هاتف Galaxy A8s
هاتف Galaxy A8s

أما مع بداية هذا العام فقد أطلقت سامسونج مجموعة من الإعلانات المضادة لآبل للسخرية من iPhone X بأنه لا يحتوي على منفذ سماعات الرأس، وكان هذا في إطار التسويق لهاتفها Galaxy Note 9.

لاستخدام سماعات الرأس التقليدية على هاتف Galaxy A8s الجديد يجب استخدام كابل وسيط USB-C to 3.5mm وهو ذات الحل الذي قدمته آبل سابقاً.

هاتف Galaxy S10 المنتظر من سامسونج سوف يدعم منفذ سماعات الرأس، إلا أن تقرير للموقع الكوري الإخباري ETNews ذكر أن سامسونج تنوي إزالته في هاتف Galaxy Note10 في 2019 و Galaxy S11 في 2020 وربما في إصدارات أخرى أيضاً!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق