اخبار الأندرويد

سامسونج تريد أن تسبق هواوي في إطلاق أول هاتف بثقب في الشاشة!

بعد ساعات من إعلان هواوي موعد إطلاق نوفا 4 مع كاميرا أمامية داخل شاشة العرض يوم 17 سبتمبر الحالي، أعلنت سامسونج أنها ستكشف عن Galaxy A8s رسمياً يوم 10 سبتمبر، أي قبل أسبوع كامل من إطلاق Huawei nova 4 !

بالتأكيد هذه الخطوة ليست من باب المصادفة، فمنذ إعلان سامسونج عن تصميم الكاميرا الأمامية الجديدة وإعلان هواوي عن نفس التصميم، تتسابق الشركتان للفوز بلقب أول هاتف بكاميرا أمامية داخل شاشة العرض!

الشاشات في كل من من nova 4 و Galaxy A8s هي شاشات LCD من إنتاج BOE من نفس النوع، ولكن يقال أن جودة شاشة هاتف سامسونج أفضل من شاشة هواوي بعض الشئ.

ومن المتوقع أن يشتمل هاتف سامسونج جالكسي A8s على شاشة LCD بقياس 6.3 بوصة، وشريحة Snapdragon 710 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 6 جيجابايت ، وكاميرا أمامية  بدقة 24 ميجابيكسل مدمجة في الشاشة وكاميرا ثلاثية في الخلف.

والآن بعد تحديد سامسونج هذا الموعد المبكر، هل تغير هواوي موعد إطلاق نوفا 4 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق