تقارير

تقرير – أجهزة آيباد جديدة رخيصة الثمن قادمة خلال 2019 !

موخراً أطلقت آبل أجهزة الآيباد برو 2018 في الأسواق وهي أجهزة لوحية راقية المواصفات وأيضاً مرتفعة السعر وهذا ربما لا يناسب الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن حلول إقتصادية في أجهزة مقبولة ذات سعر مناسب. آبل تدرك هذا جيداً ويبدو أنها ستوفر إصدارات أرخص من الآيباد خلال الفترة القادمة.تقرير - أجهزة آيباد جديدة رخيصة الثمن قادمة خلال 2019 !

آيباد ميني قد يعود من جديد!

بحسب تقرير أخير لموقع China Times الإخباري الصيني فإن آبل سوف تطلق الجيل الخامس من جهاز الآيباد ميني خلال النصف الأول من 2019 بالإضافة إلى إصدارين آخرين بمواصفات و سعر أقل.

جدير بالذكر أن سلسلة الآيباد ميني لم يتم تحديثها منذ سبتمبر 2015 وآخر إصداراتها هو جهاز الآيباد ميني الجيل الرابع iPad Mini 4 بشاشته البالغ قياسها 7.9 إنش، مما دفع البعض للاعتقاد أن آبل لن تقوم بإطلاق أية أجهزة أخرى جديدة منه.

آيباد ميني قد يعود من جديد!
آيباد ميني قد يعود من جديد!

أما بخصوص الإصدارات الأخرى الأرخص ثمناً من الآيباد فسوف تكون مثل جهاز الآيباد الحالي (الجيل السادس) بشاشة 9.7 إنش مع بعض التحسينات في التصميم والمواصفات وسعر يبدأ من نحو 300$. هذه النوعية من أجهزة الآيباد لاقت نجاحاً كبيراً ومبيعات أعلى خلال العامين الماضيين، حيث تعتبر أرخص أجهزة الآيباد على الإطلاق.

تقرير موقع China Times أشار أيضاً أن آبل تعمل على تقليل تكلفة الإنتاج في الإصدارات القادمة من الآيباد عبر شراء شاشات كورية الصنع بأسعار مخفضة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق