تقارير

تقرير – آبل سوف تبدأ تصنيع الآيفون في الهند بسبب الحرب التجارية مع الصين!

أورد موقع رويترز تقريراً جاء فيه أن آبل سوف تبدأ في تصنيع هواتف الآيفون عالية المواصفات في الهند خلال عام 2019 بالتعاون مع شركة Foxconn ، وهي المرة الأولى التي تنتقل فيها صناعة الآيفون خارج الصين بهذا التوسع!

تقرير - آبل سوف تبدأ تصنيع الآيفون في الهند بسبب الحرب التجارية مع الصين!
تقرير – آبل سوف تبدأ تصنيع الآيفون في الهند بسبب الحرب التجارية مع الصين!

بحسب التقرير فإن شركة Foxconn قامت باستثمار نحو 350 مليون دولار لتوسيع مصانعها في ولاية “تاميل نادو” الواقعة أقصى جنوب الهند من أجل البدء في تصنيع وتجميع هواتف الآيفون فيها.

أحد أهم الأسباب التي دفعت آبل و Foxconn لتوسيع عملية تصنيع الآيفون خارج الصين هو النزاع التجاري القائم بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين ومحاولات الإدارة الأمريكية لفرض المزيد من الضرائب على الواردات القادمة من الصين بما في ذلك هواتف الآيفون.

هذا التوسع داخل دولة الهند من شأنه أن يخلق 25 ألف وظيفة هناك، وهو كذلك جزء من استراتيجية آبل للتركيز على الأسواق الهندية التي تعتبر من أكبر الأسواق في العالم خاصة مع التراجع الضخم التي تشهده مبيعات الآيفون هناك بسبب المنافسة الشديدة إذ أن 75% من الهواتف الذكية المباعة هناك تقل عن 250$ وذلك أرخص بكثير من أي هاتف آيفون.

هذه الخطوة قد لا تؤثر على سياسة آبل في تسعير هواتف الآيفون رغم أن هواتف الآيفون فقدت الكثير من سطوتها في الأسواق الصينية والهندية وغيرها من الأسواق الناشئة تحت وطأة المنافسة الشديدة مع الشركات الصينية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتصور الصناعه الهنديه افضل بكثير من الصناعه الصينيه اتوقع منو يشاركني الرأي واعتقد حتى ارخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق