تطبيقات واخبار عامة

تطبيق MyPrivacy لحماية خصوصيتك على الإنترنت و حفظ ملفاتك بسرية، للآيفون والأندرويد!

في العصر الرقمي الحالي باتت خصوصيتنا مستباحة من قبل المواقع التي نتصفحها والخدمات التي نستخدمها للإتجار بها عبر الخدمات الإعلانية على وجه الخصوص، من أجل هذا يقدم لك تطبيق MyPrivacy خدمة جليلة لحفظ خصوصيتك على الإنترنت بل أيضاً لحفظ ملفاتك وصورك المخزنة على الجهاز!

تطبيق MyPrivacy لحماية خصوصيتك على الإنترنت و حفظ ملفاتك بسرية، للآيفون والأندرويد!
تطبيق MyPrivacy لحماية خصوصيتك على الإنترنت و حفظ ملفاتك بسرية، للآيفون والأندرويد!

سواء كنت متصلاً بالإنترنت وتتصفح الويب أو تستخدم أحد التطبيقات الاجتماعية فسيقوم تطبيق MyPrivacy بتعديل الإعدادات بسهولة لمنه تلك المواقع والخدمات من استغلال بياناتك بطريقة سيئة. أما إذا كنت تحتفظ ببعض الصور والملفات ذات الطبيعة الخاصة ولا تود أن يطلع عليها المتطفلين أو تقع في الأيدى الخطأ فأيضاً سوف يتولى تطبيق MyPrivacy حفظها بسرية.

تطبيق MyPrivacy
تطبيق MyPrivacy

ماذا أيضاً ؟ تطبيقاتك الخاصة وحساباتك عليها ومتجر التطبيقات وكل هذه الأشياء يمكن لتطبيق MyPrivacy قفلها لمنع أي أحد آخر من استخدامها أو الإطلاع على محتواها.

مزايا تطبيق MyPrivacy :

  • ميزة قفل التطبيقات: تتيح لك غلق التطبيقات بكلمة مرور أو البصمة، لمنع وصول أي شخص إليها غيرك، أو غلق بعض التطبيقات والخدمات في هواتفك وأجهزة أطفالك.
  • إخفاء الصور والفيديو: وهي متوفرة في نسخة الأيفون والأندرويد، وتستطيع من خلالها حماية خصوصيتك أكثر من خلال حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكتبة ذكية ومنظمة.
  • حماية ملفاتك الهامة: يتيح لك تطبيق MyPrivacy حماية النسخ المصورة من جواز سفرك، بطاقاتك الخاصة بالدفع، وتنظيمها في مكان واحد.
  • متصفح آمن وسريع: يوفر لك تطبيق MyPrivacy متصفح مدمج يضمن لك الخصوصية في التصفح، عدم تتبع نشاطك، منع الإعلانات وغير ذلك.
  • مدير كلمات مرور: عليك التوقف عن استخدام كلمات مرور سهلة مثل 12345 أو تاريخ ميلادك، فمع تطبيق MyPrivacy ستحصل على مولد ومدير كلمات مرور قوية مع حمايتها وتذكرها.
  • فحص معلوماتك على الشبكات الاجتماعية: ولأنك قد تنشر أكثر مما يلزم من المعلومات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية، تطبيق MyPrivacy يقوم بفحص مختلف هذه الشبكات ويعطيك نصائح حول ضرورة إنقاص بعض هذه المعلومات.
  • ميزة شبكة واي فاي آمنة: تضمن لك الحصول على اتصال آمن، اعتماد موقع جغرافي وهمي، لحماية خصوصيتك أكثر.
  • ميزة MyPrivacy VPN – خدمة VPN موثوقة من مطوري التطبيق (ميزة مدفوعة)
تطبيق MyPrivacy
تطبيق MyPrivacy

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.1 فما أحدث / أو Android 5.0 فما أحدث.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Online Permissions

السعر : تحميل مجاني

لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المبرمج: MyPermissions

السعر : مجاني

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق