تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة رائعة جدا وشاملة لا غنى لهاتفك عنها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق التقويم العربي الإسلامي 2018

يحتوي على تقويم كل من: المملكة العربية السعودية (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام)، دولة الكويت (مدينة الكويت)، دولة قطر (مدينة الدوحة)، الإمارات العربية المتحدة (إمارة أبو ظبي)، سلطنة عمان (مسقط، صلالة)، دولة فلسطين (القدس، غزة)، الجمهورية العربية السورية (دمشق، حلب، دير الزور)، جمهورية مصر العربية (القاهرة، الإسكندرية)، الجمهورية العراقية (بغداد، كركوك، الموصل)، المملكة المغربية (الرباط، الدار البيضاء، أكادير)، الجمهورية اليمنية (صنعاء، عدن، حضرموت، تعز وإب)، دولة ليبيا (طرابلس، بنغتزي، مصراتة)، الجمهورية الجزائرية (الجزائر، أدرار)، جمهورية تونس (مدينة تونس)، الجمهورية اللبنانية (بيروت) بالإضافة للمملكة الأردنية الهاشمية.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل الفيديوهات من فيسبوك

يتيح لك تطبيق تحميل من Facebook تنزيل وحفظ الفيديوهات من آخر الأخبار والصفحات والمجموعات والأصدقاء وغيرها. يمكنك تنزيل ملفات فيديو عالية الجودة باتباع خطوات بسيطة وإلقاء نظرة على قائمة المحفوظات.

السعر : مجانا


تطبيق مكافحة الفيروسات Comodo Mobile Security

يقدم تطبيق Comodo Mobile Security‏ المجاني حماية شاملة لهاتفك الأندرويد ضد الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تصيب هاتفك عبر الإنترنت أو من خلال الملفات الموجودة على الجهاز.

السعر : مجانا


تطبيق قفل التطبيقات

تطبيق COMODO لقفل التطبيقات هو تطبيق حماية شامل للحفاظ على خصوصية البرامج والتطبيقات على هاتفك الأندرويد من المتطفلين مع مجموعة من الميزات الذكية والحديثة، كذلك إذا حاول أحد فتح هاتفك سيقوم البرنامج بتصويره وإرسال تنبيه لك على الإيميل.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=Qrt6EmN2-A’]

تطبيق تمام – لوحة المفاتيح العربية

لوحة المفاتيح العربية تمام هي لوحة مفاتيح ذكية و مجانية مصممة للعرب، تجعل الكتابة سهلة وسريعة وممتعة، مع مجموعة من الميزات المختلفة مثل خلفيات متعددة و متنوعة، وخط عربي مزخرفة، وغيرها من الميزات التي لن تجدها في أي لوحة مفاتيح أخرى.

السعر : مجانا


تطبيق أحسب عمرك

أحسب عمرك وتعرف على تاريخ ميلادك بالتفصيل بالتقويم الميلادي والهجري، وتعرف على اليوم الذي ولدت فيه بالتحديد، كذلك تعرف على عدد الأيام المتبقية على عيد ميلادك، التطبيق لطيف ومسلي ويعمل باللغة العربية.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=cTAJy1DG5z8′]

تطبيق دون ملاحظاتك

يوفر دفتر الملاحظات طرقا مختلفة لتدوين الملاحظات والتقاط أفكارك، عن طريق كتابة الملاحظات، وإضافة الصور والمقاطع الصوتية، كذلك يمكنك تسجيل الملاحظات بصوتك، التطبيق أداة شاملة لتدون الملاحظات واليوميات الخاصة بك.

السعر : مجانا


تطبيق DSLR Camera

تطبيق DSLR Camera واحد من أحدث تطبيقات الكاميرا على متجر جوجل بلاي، ويضم مجموعة من أدوات التعديل على الصور وإلتقاط الصور بشكل مميز.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=T6npq7SmBs0′]

تطبيق مرشح الضوء الأزرق

تطبيق مرشح الضوء الأزرق هو مرشح ليلى مثالى صنع لتوفير شاشات ذات ضوء دافىئ(ضوء شفق) لحماية العينين من الطول الموجى للضوء الأزرق المتولد عبر الشاشات فيجعلك تستمتع بقراءة ليلية لطيفة وعلاج الأرق.

السعر : مجانا


لعبة Diamond Art

استخدم الماسات الملونة لرسم وتصميم العديد من الأشكال الفنية الرائعة مع لعبة Diamond Art الجميلة والمريحة للأعصاب، اللعبة تنقلك لعالم آخر من الهدوء والجمال.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى