تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة من التطبيقات الهامة والمميزة لهاتفك !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق مضاد الفيروسات المجاني – منظف الجهاز من الفيروسات

تطبيق مضاد الفيروسات مجاني – منظف الجهاز من الفيروسات هو واحد من أفضل تطبيق مكافحة فيروسات لعام 2018 يحمي هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس!

السعر : مجانا


تطبيق مدير الملفات File Manager

يساعدك مدير الملفات File Manager على إدارة كل ملفاتك بكفاءة! ومع واجهة سهلة الاستخدام، يسمح لك File Manager بالتعامل مع أي ملف أو مجلد سواءً كان محفوظًا في جهازك أو بطاقة microSD أو على حسابات التخزين السحابي، مع File Manager يمكنك بسهولة نسخ ونقل وإعادة تسمية وحذف والبحث عن ومشاركة واستكشاف وضغط وتنظيم كل ملفاتك في أي من وسائط التخزين.

السعر : مجانا


تطبيق Internet App Blocker للتحكم في اتصال التطبيقات بالإنترنت

يمكنك الآن التحكم في اتصال التطبيقات على هاتفك بالإنترنت بكل سهولة مع تطبيق Internet App Blocker ، مثل منع اتصال واتساب بالإنترنت أو منع اتصال ماسنجر، ففي كثر من الأحيان قد تحتاج لفتح الإنترنت على هاتفك لمتابعة البريد الإلكتروني لكنك لاتريد أن تصلك رسائل من واتساب أو فيسبوك مثلا، مع هذا التطبيق الرائع سوف تتحكم بشكل تام في اتصال التطبيقات بالإنترنت.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق SkyVPN- أفضل تطبيق VPN مجاني

SkyVPN هو تطبيق يوفر لك خدمة VPN مجانية وغير محدودة عن طريق خادم وسيط يتيح لك الوصول للمواقع المحجوبة وأن تتخطى حواجز شبكة الواي فاي في المدرسة أو الجامعة، أو الجدار الناري في العمل، كما أنه يحمي خصوصيتك في التصفح على الإنترنت دون أي التزام بسجل البيانات.

السعر : مجانا


تطبيق محرر الصور – صانع الفن التصويري

يقدم محرر الصور لك كل ما تريده لتعديل الصور، تساعدك مجموعة كبيرة من المؤثرات الأنيقة والمرشحات والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة لافتة النظر، حتى إذا لم تقم بتحرير الصور من قبل.

السعر : مجانا


تطبيق Fight Photo Editor لإضافة تأثيرات الجروح

يقدم تطبيق Fight Photo Editor مجموعة من تأثيرات الإصابات التي يمكن إضافتها إلى صوركم الحقيقية لخداع أصدقائكم وعمل المقالب، التطبيق بسيط وسهل للمرح.

السعر : مجانا


تطبيق Galaxy Overlay Photo App

تطبيق Galaxy Overlay Photo App‏ هو واحد من أروع التطبيقات الجمالية للتعديل على الصور بإضافة تأثيرات جالكسي السحرية لمزج صورك بعالم حالم وجذاب.

السعر : مجانا


تطبيق معرض الصور المميز Gallery

معرض بسيط وسريع وخفيف لهواتف اندرويد، مع إمكانية التعديل على الصور والتعرف على الوجوه مع ميزات الذكاء الإصطناعي.

السعر : مجانا


تطبيق Kids Launcher

تطبيق Kids Launcher هو واجهة هاتف جميلة وبسيطة للأطفال، تدعم التحكم الأبوي في الهاتف.

السعر : مجانا


تطبيق إلغاء المتابعة على تويتر

يُمكنك هذا التطبيق من إلغاء متابعة الأشخاص الذين لايتابعوك على تويتر، بمجرد الدخول بحساب تويتر الخاص بك سوف تظهر لك قائمة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك، يمكنك وقتها الإختيار وإلغاء متابعة العدد الذي تريده.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى