تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة احترافية جديدة تلبي طلباتكم المختلفة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Canva محرر صور وأداة جرافيك مجانية

يجعل Canva عملية إنشاء التصاميم أمرًا بسيطًا للغاية، استمتع بإنشاء تصاميم رائعة للعمل والمدرسة واللعب خلال دقائق مع Canva – لن تحتاج إلى أي مهارات في التصميم أو برامج معقدة.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=_P3Xkb7P8bY’]

تطبيق ActionDirector محرر الفيديو الأول

يوفر تطبيق ActionDirector مجموعة من أدوات تحرير الفيديو المميزة والتي تسمح لك بالتعديل على أو صناعة مقطع الفيديو الخاص بك بشكل احترافي سواء لعملك أو للمشاركة مع أصدقاءك، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو ونقلها وإضافة الموسيقى إلى الفيديو لإنشاء مقطع صوتي خاص بك وتسليط الضوء على مقاطع الفيديو التي تفخر بها على الشبكات الاجتماعية، كذلك يتضمن التطبيق تأثيرات مقاطع فيديو مميزة تجعل كل فيديو يبدو احترافيًا.

السعر : مجانا


تطبيق كاميرا Kuji Cam

استمتع بمجموعة من أحدث واجمل فلاتر الكاميرا مع تطبيق Kuji Cam الجديد والمميز، مع تأثيرات 3D وموضوعات مختلفة للتصوير الذكي.

السعر : مجانا


تطبيق myU منصة تواصل دراسية

تطبيق ماي يو يوفر على المعلم الوقت والجهد اليومي المبذول للتواصل مع الطلبة، ويمنح المعلمين والطلبة أداة مجانية بسيطة يمكنهم من خلالها المحادثة بشكل فوري وسريع وآمن. يوفر التطبيق سهولة ارسال واستقبال الإعلانات الدراسية بصورة فورية وعالية الخصوصية ويسهل التواصل بين جميع أفراد المؤسسة التعليمية من معلمين وطلبة وأولياء أمور وإدارات.

تطبيق myU منصة تواصل دراسية
تطبيق myU منصة تواصل دراسية

السعر : تحميل مجاني


تطبيق ممحاة الخلفية لإزالة خلفية الصورة

يقوم تطبيق ممحاة الخلفية المميز بإزالة خلفية الصور بأي طريقة تريدها بطريقة تعزل الصورة الشخصية عن الخلفية مما يسمح بإستخدامها بلا خلفية أو وضعها على خلفية جديدة للحصول على صورة جديدة، التطبيق حاصل على رضا العديد من المستخدمين حتى الآن يمكنكم تجربته وإخبارنا برأيكم في التعليقات.

السعر : مجانا


تطبيق تفاؤل optimism‏

يقدم التطبيق مجموعة من النصائح والتنبيهات اليومية التي تملأ يومك بالشحنات الإيجابية وتساعدك على المضي قدماً نحو هدفك بنفس ثابتة وراضية.

السعر : مجانا


تطبيق المحادثات باللغة الإنجليزية

في هذا التطبيق أهم واكثر الجمل الإنجليزية انتشاراً واستخداماً في اليوم مع النطق الصحيح ، الجمل الشائعة مقسمة على مجموعات يمكنك تصفحها بسهولة.

السعر : مجانا


أشهر 6000 كلمة إنجليزية

يقدم هذا التطبيق الكلمات الـ6000 الأكثر شيوعاً في اللغة الإنجليزية لتساعدكم على إجراء المحادثات الأساسية اليومية وتكون لكم عوناً في فهم المعلومات التي تجدونها على المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأجنبية .

السعر : مجانا


تطبيق القاموس الطبي

اقوى قاموس طبي من اللغة الإنجليزية الى اللغة العربية وبالعكس بدون إنترنت، يقدم أكثر من 1000 مصطلح طبي مترجم، يمكنك الانتقال بين اللغتين العربية والإنجليزية بلمسة واحدة، كما يمكنك إدخال الكلمات عن طريق الصوت ايضاً.

السعر : مجانا


تطبيق Football Wallpapers 4K

احصل على مجموعة من أروع وأجمل واحدث صور لاعبيك المفضلين مع تطبيق Football Wallpapers 4K ، قم بتنزيل الصو وتغيير خلفيات هاتفك بصور لاعبك أو ناديك المفضل.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق المكالمات الملونة

مع تطبيق المكالمات الملونة سوف تتمكن من تغيير شاشة المكالمات الخاصة بك مع كل مكالمة، وتخصيص مكالمة واردة مع ثيمات شاشة اتصال رائعة، وإضاءة مختلفة، يمكنك تحميله وتجربته بنفسك إذا كنت من عشاق التفاصيل والإختلاف.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى