اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف سوني الرائد Xperia XZ4 !

بعد أيام من تسريب التصميم النهائي لهاتف سوني الرائد Xperia XZ4 ، تم الكشف عن المواصفات الكاملة للجهاز قبل شهرين من موعد الإعلان عنه!

وكما هو متوقع، سيصل هاتف Xperia XZ4 مع معالج Snapdragon 855 الجديد من كوالكوم، الذي سيتم تصنيعه على معالج 7nm ، ويمكن أيضًا دمجه مع مودم Snapdragon X50 لدعم شبكة 5G.

سيأتي الهاتف الذكي مزودًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، سيتم دمجها مع سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت اعتمادًا على الطراز الذي سيتم شراؤه.

كذلك مثل Xperia XZ3 ، سيصل سوني اكسبريا XZ4 القادم بنظام اندرويد 9.0 Pie مباشرة من العلبة ويقال أيضا أن الرائد يشمل بطارية كبيرة سعة 3900 ميلي أمبير.

بالنسبة للتصميم الخارجي، يبدو أن سوني مصممة على استبدال شاشة AMOLED ذات الحواف المنحنية بنسبة 18:9 وقياس 5.8 بوصة الموجودة في Xperia X9 ، بواحدة مسطحة أكثر طولاً بنسبة 21:9 وحجم 6.55 بوصة، سيتم تصنيعها بواسطة LG.

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن سوني لم تحدد بعد موعد إطلاق Sony Xperia XZ4 ، إلا أنه من المرجح أن يظهر الهاتف في فبراير 2019 ضمن فعاليات مؤتمر MWC تماماً مثل الجيل السابق من هواتف سوني الرائدة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق