تقارير

تحديث iOS 12.1.1 يسبب مشاكل في بعض أجهزة الآيفون!

قبل ايام أطلقت آبل تحديث iOS 12.1.1 وهو تحديث فرعي صغير يركز بشكل أساسي على حل بعض المشكلات وتحسين الأداء بشكل عام مع إضافة عدة مزايا لتطبيق FaceTime إلا أن التحديث به مشكلة مزعجة أدت إلى مشكلة في الاتصال بالإنترنت على بعض هواتف الآيفون.

تحديث iOS 12.1.1 يسبب مشاكل في بعض أجهزة الآيفون!
تحديث iOS 12.1.1 يسبب مشاكل في بعض أجهزة الآيفون!

بحسب تقرير موقع Forbes فإن عدد من مستخدمي الآيفون عانوا من مشكلة في الاتصال بالإنترنت عبر الشبكات الخلوية أو بيانات الهاتف Mobile Data إما بشكل كامل أو جزئي.

المشكلة أخذت صوراً مختلفة بحسب شهادات المستخدمين، فالبعض ذكر أن الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الهاتف لا يعمل إطلاقاً بعد التحديث، في حين ذكر مستخدمون آخرون أنهم قادرون على تصفح الإنترنت عبر متصفح سفاري في حين لا تستطيع باقي التطبيقات الاتصال بالإنترنت.

المستخدمون حاولوا حل المشكلة بالطرق التقليدية عبر إعادة ضبط إعدادات الشبكة أو إعادة تشغيل الهاتف عدة مرات ولكن دون جدوى، ولم يكن أمامهم سوى الاتصال بالوايفاي كطريقة وحيدة للاتصال بالإنترنت.

جدير بالذكر أن تلك المشكلة كانت موجودة بالفعل في الإصدار التجريبي من التحديث وكانت آبل على علم بها بسبب التبليغ عنها لكنها ظلت موجودة مع الإصدار الرسمي للتحديث.

هل يعاني هاتفك من تلك المشكلة بعد التحديث إلى iOS 12.1.1 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. السلام عليكم .. ظهرت عندي مشكلة عند التحديث إلى iOS 12.1.1 وهي عدم تسجيل مدة إستخدام الجهاز والتي تظهر على سطح الشاشة راجياً توضيح الحل لهذه المعضلة .. وشكراً لكم

  2. طريقة تشغيل هاتفي وهو xs اختلفت بعد التحديث اذ اصبح وجوبا علي ان اضغط مطولا لتشغيلة وليس كما في السابق بضغطة قصيرة يتم تشغيله ولا اعرف ان كان هذا خلل ام لا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما قلت سابقا ولا ازال اقول تحديثات ابل تنهار من سيئ إلى أسوأ هذا التحديث يحل مشكلة في التحديث الذي قبله لكن يأتي بمشكلتين اخريين فيأتي تحديث آخر لحل المشكلتين فيسبب خمس مشاكل وهكذا تدور ابل في دوامة لا متناهية …منذ تغيير الرئيس التنفيذي للشركة وهي تنهار والى الهاوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق