اخبار الأندرويد

بالصور – أحدث تسريبات جالكسي S10 بلس تكشف عن كاميرا أمامية مزدوجة!

منذ شهور والتسريبات والأخبار لاتنقطع حول مجموعة جالكسي S10 المنتظرة مطلع العام المقبل، والآن ونحن في نهاية 2018 وعلى أعتاب 2019 بدأت التصميمات والتسريبات النهائية في الظهور للعامة.

أحدث هذه التسريبات كشفت عن تصميم شاشة Infinity-O لجهار جالكسي S10 بلس ولكن من منظور آخر، حيث أوضحت صور واقى الشاشة النهائي للهاتف مكان لكاميرا أمامية مزدوجة كما يظهر في الصورة بالأسفل.

التسريب الجديد جعل التصميم التخيلى لجالكسي S10 بلس  الذي اعتمد عليه المسربون من قبل يختلف قليلاً، ووفقاً للصور قامت سامسونج بتقليص الحافة العليا للهاتف لأدنى حد مع الإحتفاظ بحافة صغيرة جداً بالأسفل، وبالطبع لا يوجد أية حواف جانبية.

كذلك من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية المزدوجة في جهازين من مجموعة جالكسي S10 ، وهم تحديداً جالكسي S10 بلس وجالكسي S10 5G ، من الواضح أن تصميم الثقب في الشاشة سيكون مفهوم “الشاشة الكاملة” في عام 2019 بالنسبة إلى العديد من الشركات المصنعة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق