اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Mi Play – أول هاتف للألعاب من شاومي بسعر 160 دولار!

لقد كان 2018 عاماً مليئاً بالمفاجأت من شركة شاومي الصينية التي استطاعت أن تغزو الأسواق العالمية وتحقق انتشاراً واسعاً أكثر من أي عام مضى، استطاعت الشركة في 2018 أن تحقق الكثير من المعادلات الصعبة بين إمكانيات الهواتف وسعر السوق.

ونجحت في ذلك بالعديد من الإصدارات المميزة لاسيما هاتف Pocophone F1 ، إلا أن العلامة الصينية الواعدة لم تنته من المفاجآت حتى أخر أسبوع في العام، حيث كشفت شاومي مؤخراً عن Xiaomi Mi Play أول هاتف في سلسلة هواتف الألعاب Mi Play الجديدة!

يتميز جهاز مي بلاي الجديد بشاشة عالية الدقة بحجم 5.84 بوصة ودقة 1080 × 2280 بكسل،مع الحواف السميكة التي تذكرنا بـ Pocophone F1، مع تصميم نوتش صغير على شكل قطرة مياه أعلى الشاشة، ليكون أول هاتف من شاومي بهذا النتوء الصغير.

في الخلف يأتي Mi Play بتصميم زجاجي لامع بثلاث ألوان هم الأزرق والذهبي والأسود العادي، وهناك كاميرا مزدوجة بدقة 12+2 ميجابيكسل، ومستشعر بصمات أصابع ايضاً.

يأتي هاتف Xiaomi Mi Play مع معالج MediaTek Helio P35 SoC ، الذي لم نره من قبل في أي هاتف آخر، وهو معالج ثماني النواة أعلنت عنه ميدياتك مؤخراً، كذلك يضم هاتف مي بلاي وحدة معالجة رسوميات من نوع PowerVR GE8320 من شركة Imagination Technologies.

يتكامل ذلك المعالج الجديد مع ذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وبطارية جيدة بقوة 3000 ملي أمبير.

بالنسبة لسعر الهاتف فهو من أرخص هواتف الألعاب التي يمكنكم الحصول عليها، حيث يبلغ سعره 160 دولار فقط، وهو مناسب جداً للشباب وأصحاب الميزانيات الصغيرة. Xiaomi Mi Play متوفر حالياً في الصين وسوف يتوفر في الأسواق العالمية مع العام الجديد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى