اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Lenovo Z5 Pro GT – أول هاتف بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام!

انتشرت مؤخراً العديد من الشائعات حول عمل لينوفو على هاتف جديد بذاكرة وصول عشوائي أكثر من 8 جيجابايت رام، لكن الشركة الصينية فاجأت الجميع بالكشف عن Lenovo Z5 Pro GT كأول هاتف ذكي مع مجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 855  و ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت رام.

نظرًا لأن الميزة الرئيسية في الهاتف هي سرعة الأداء، فإنه يتميز بسلاسة في التصميم أيضًا، حيث تأتي اللوحة الخلفية زجاجية بنمط يحاكي الكربون، في حين أضافت لينوفو خطوط حمراء إلى حافة الجانب العلوي ومستشعرات الكاميرا الرئيسية والنصف السفلي المنزلق من الهاتف.

بالنسبة لباقي المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد فلم تختلف كثيراً عن الإصدار لينوفو Z5 Pro، حيث يأتي Z5 Pro GT بشاشة 6.4 بوصة من نوع سوبر أموليد مزودة بمستشعر بصمات مدمج داخل الشاشة، كذلك هناك حافة منزلقة تحمل إعدادات كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16+8 ميجابييكسل، في حين تأتي الكاميرا الرئيسية بإعدادات 16+24 ميجابيكسل.

السعر والتوافر:

هاتف Lenovo Z5 Pro GT متوفر للبيع في ثلاث خيارات مختلفة هم:

  • نسخة 128\6 جيجابايت بسعر 390 دولار.
  • نسخة 256\8 جيجابايت بسعر 500 دولار.
  • والنسخة الأعلى والأغلى بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام، مع سعة تخزين 512 جيجابايت بسعر 650 دولار.

 

يبدأ الطلب المسبق للهاتف في 15 يناير، في حين يصل الأسواق رسمياً في 24 يناير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق