اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Honor V20 مع كاميرا خلفية 48 ميجابيكسل وتصميم الثقب!

بعد عدد من التسريبات في بداية ديسمبر، أعلنت علامة هونور التابعة لهواوي عن أحدث هواتفها الرائدة لعام 2019 Honor View 20 ، والذي جاء تحت اسم Honor V20 في الصين، وذلك قبل موعد إطلاقه العالمي يوم 22 يناير في العاصمة الفرنسية باريس في حدث ضخم كأول هاتف من عائلة هونور بتصميم الشاشة الجديد مع ثقب الكاميرا.

يأتي View 20 بكاميرا أمامية في الطبقة الأولى من الشاشة على شكل ثقب صغير بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0  وتدعم HDR وتصوير الفيديو بدقة 1080P وبسرعة 30 اطار بالثانية ، في أعلى يسار شاشة LCD طويلة نسبياً بقياس 6.4 بوصة ودقة 1080 بيكسل، ونسبة طول إلى عرض 19.25:9 .

الجهة الخلفية للهاتف تأتي بتصميم مميز وألوان متدرجه على شكل حرف V ، والتي تغير الألوان مع تغير زاوية الضوء، وتضم مستشعر بصمات أصابع خلفي، وإعدادات الكاميرا الخلفية بمستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة كبيرة تصل إلى 1\2 بوصة، وتدعم التصوير البانورامي و HDR وتصوير الفيديو بدقة 2160p مع 30 اطار بالثانية، أما العدسة الثانية فتأتي بدقة 12 ميجابيكسل من نوع 3D ToF ، وهي عبارة عن ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد.

بالنسبة للإعدادات الداخلية للهاتف، فتعتمد على شرائح كيرين 980 المستندة إلى 6 أو 8 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، مع خيارين للتخزين هما 128 أو 256 جيجابايت.

يدعم جهاز Honor V20 وضع سطح المكتب من هواوي بحيث يمكن استخدامه أيضًا كبديل للكمبيوتر الشخصي عند توصيله بجهاز عرض ولوحة مفاتيح وماوس، ويأتي الهاتف مع واجهة EMUI ويجلب جميع ميزات هواوي المعروفة مثل وضع التصوير الليلي، واللقطات الطويلة المحمولة باليد، هناك أيضا EIS و GPU Turbo 2.0.

أخيراً، يتمتع هاتف هونور الجديد ببطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، حيث يمكن شحنها إلى 55% خلال 30 دقيقة فقط.

السعر والتوافر:

يصل هاتف Honor View 20 في ثلاثة ألوان رائعة هم: الأحمر والأزرق والأسود، في ثلاث إصدارات مختلفة من سعة التخزين:

  • إصدار 6/128 جيجابايت بسعر 435 دولار.
  • إصدار 8/128 جيجابايت بسعر 510 دولار.
  • وأخيراً إصدار Moschino مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين 256 بسعر 580 دولار.

تبدأ المبيعات في الصين في 28 ديسمبر ، بينما سيتم الكشف عن توافر الأسعار الدولية في 22 يناير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق