تقارير

آبل تعترف أن أجهزة آيباد برو 2018 قابلة للانحناء وأن هذا أمر طبيعي!

قامت آبل بإطلاق أجهزة الآيباد برو 2018 في الأسواق منذ فترة وبعدها تتابعت شكاوي المستخدمين حول سهولة تعرضها للثني والانحناء مما أدى إلى موجة من الغضب في أوساطهم لوجود هذا العيب بعد شراء تلك الأجهزة التي كلفتهم مئات الدولارات.

آبل تعترف أن أجهزة آيباد برو 2018 قابلة للانحناء وأن هذا أمر طبيعي!
آبل تعترف أن أجهزة آيباد برو 2018 قابلة للانحناء وأن هذا أمر طبيعي!

آبل ترد رسمياً ..

في حوار أخير أجراه موقع TheVerge التقني مع المتحدث الرسمي لآبل تحدث الأخير عن تلك القضية وأقر بوجود انحناء في أجهزة الآيباد برو قد يلاحظه المستخدم منذ البداية أو مع الاستخدام!

أضاف أيضاً أن ذلك الانحناء طفيف جداً وهو عَرَض جانبي لعملية التصنيع ولا يمكن أن يسوء بمرور الوقت أو يؤثر بشكل سلبي على أداء أجهزة الآيباد، بشكل أوضح فإن آبل أقرت بوجود المشكلة دون أن تعتبرها عيباً في الجهاز وأكدت على صلابة أجهزتها وأن عمليات استرجاع أجهزة الآيباد بعد شرائها لم تتجاوز النسب الطبيعية المعهودة.

تقرير - أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!
أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!

موقع TheVerge قال أن بإمكان المستخدم استبدال أو استرجاع جهاز الآيباد برو الخاص به خلال فترة محددة بعد الشراء، لكن بعد تصريح آبل الأخير الذي لا يعتبر الأمر عيباً فليس من الواضح إذا ما كانت ستقوم بعملية الاستبدال أثناء أو بعد مدة الاسترجاع.

جدير بالذكر أن قناة JerryRigEverything الشهيرة على يوتيوب قامت بعمل فيديو لاختبار متانة جهاز الآيباد برو 2018 والذي أظهر سهولة ثني الجهاز بمجرد تعرضه للضغط بقوة متوسطة عند المنتصف.

آبل لها تاريخ سابق مع مشكلة الانحناء مع هواتف آيفون 6 بلس التي كانت عرضة للانحناء مع الاستخدام العادي، الأمر الذي دفعها على الأرجح للخروج بتلك التصريحات الرسمية وطمأنه الجمهور أن تكرار الأمر في أجهزة الآيباد ليس عيباً، لكن هذا ليس كافياً للجمهور التي يبدو غير سعيد بوجود مشكلة جمالية أو وظيفية في جهازه غالي الثمن بسبب الانحناء.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. فعلا هذا امر طبيعي بسبب انه نحيف للغايه و لكنني اري انه مع الاستخدام العادي و الطبيعي للايباد لن يؤدي الي هذا الانحناء الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق