اخبار الأندرويد

شاومي تطلق سماعات Mi AirDots المنافسة لسماعات AirPods بسعر خيالي!

في الوقت الذي تستعد فيه ابل لإطلاق الجيل الثاني من سماعاتها اللاسلكية AirPods ، ومع وصول سعر الجيل الحالي من سماعات AirPods إلى 150 دولار، كشفت شاومي الصينية النقاب عن زوج من سماعات الأذن اللاسلكية تحت اسم – إصدار  AirDots للشباب ، بسعر مذهل!

حيث تكلف سماعات AirDots الجديدة مبلغ 200 يوان صيني- أي 29 دولارًا / 25 يورو فقط! وهي متوفرة الآن للحجز المسبق وسوف تصل إلى الأسواق في 11 نوفمبر الجاري.

وزن كل سماعة خفيف جدا لا يتجاوز 4.2 جرام بقطر 7.2 ملم، وتوجد منطقة حساسة للمس على جانبها حتى يمكنك التحكم في مشغل الموسيقى والرد على المكالمات واستدعاء المساعد الرقمي.

يتم تشغيل الصوت عبر تقنية Bluetooth 5.0 الفعالة، ويمكن أن تدوم سماعات الأذن لمدة 4 ساعات إذا كنت تستخدم السماعتين معاً، وعند استخدام سماعة واحدة يزداد عمر التشغيل إلى 5 ساعات، وتوفر علبة السماعات طاقة تكفي لشحن السماعات حتى 12 ساعة.

تتوفر XIAOMI Mi AirDots فقط في الصين في الوقت الحالي، ولكنها ستتوفر بكل تأكيد في متاجر شاومي الرسمية بأسعار رخيصة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. الطلب المسبق متاح حالياً في الصين فقط عبر هذا الرابط : https://item.mi.com/product/9016.html
      لكن الشركة تستعد لإطلاق حدث عالمي قريباً ومن المتوقع أن يتم إطلاق السماعات فيه بشكل رسمي عالمياً، وسوف نقوم بتغطية الحدث بكل تأكيد والرد على استفساراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق