تقارير أبل

شاهد – آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!

شركة تدعى Caviar قامت بتعديل هاتف آيفون X وأطلقت عليه اسم iPhone X Tesla. هذه النسخة المعدلة يمكن شحنها بالطاقة الشمسية إلا أن سعرها يتعدي حاجز 4000 دولار أمريكي.

آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!
آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!

وفقاً للشركة، فإن iPhone X Tesla تمت تسميته بهذا الاسم تميناً بإلون ماسك مؤسس شركة تسلا صاحبة المنتجات التي تعمل بالطاقة المتجددة لكن لا علاقة حقيقية بين الشركة وهذا الهاتف.

الألواح الشمسية في iPhone X Tesla ليست عبارة عن غطاء منفصل ولكنها مدمجة في الجهة الخلفية للهاتف، وتضيف للهاتف الأصلي حوالي 2300 ملي أمبير ويمكن شحنها بواسطة ضوء الشمس.

آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!

عند شحن الهاتف بواسطة ضوء الشمس فإن هذه العملية تستغرق نحو 30 ساعة وهذا أمر ليس عملياً بأي حال. لذا يأتي الهاتف أيضاً بكابل مغناطيسي لشحنه في بضعة ساعات.

الملاحظ بحسب مراجعة موقع MacRumors للهاتف أنه ترتفع درجة حرارته بطريقة كبيرة لدرجة يصعب معها حمل الهاتف في اليد لذا هناك تساؤل عن هذه الحرارة الزائدة وأثرها على المكونات الداخلية للهاتف.

آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!

هناك بعض الأغطية توفر ميزة الشحن باستخدام ضوء الشمس إلا أنها تكون قابلة للنزع أو التغيير بخلاف الأمر هنا وهو ما قد يكون مناسب أكثر وأوفر بالنسبة للكثير من المستخدمين.

آيفون X يعمل بالطاقة الشمسية وبسعر 4400 دولار أمريكي!

من الملاحظ أيضاً أن الهاتف سيفقد ميزة الشحن اللاسلكي إلا أن باقي المواصفات والمكونات تظل كما هي دون أي تغيير، الهاتف سيأتي في علبة شراء راقية للغاية وهو أمر طبيعي بالنظر إلى سعره.

ربما قد لا يكون هذا خياراً أمام المستخدم ولا ننصح به بأي حال، لكن لا بأس إذا اطلعنا من باب المعرفة والفضول على تلك الإصدارات المعدلة من الآيفون.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=t9ijhjfafHE’]

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى