تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة رائعة مميزة ومتنوعة مناسبة للجميع!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق مكافحة الفيروسات ESET Mobile Security

يُعد ESET Mobile Security برنامجًا قويًا وسريعًا للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعمل على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android، التطبيق متوفر بنسخة مجانية توفر لك مجموعة من أدوات الحماية المناسبة مثل فحص وتنضيف الجهاز من البرامج الضارة وحماية هاتفك من السرقة، كما يمكنك الإشتراك والتمتع بميزات خاصة مثل ربط حسابك بأكثر من جهاز والحصول على فحوصات دورية بشكل تلقائي.

السعر : مجانا


تطبيق Hotspot Shield للتصفح المخفي

تمتع بميزة إخفاء الهوية على الإنترنت والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة باستخدام Hotspot Shield، مع الحفاظ على إخفاء هوية أنشطة الجهاز المحمول وعلى خصوصيتها وأمانها!

السعر : مجانا


تطبيق الماسح الضوئي المجاني Adobe Scan

يعمل تطبيق Adobe Scan المجاني على تحويل جهازك إلى ماسح ضوئي محمول قوي بتنسيق PDF يتعرف على النص تلقائيًا (OCR).

يقوم ماسح المستندات المحمول هذا بتحويل أي شيء – الإيصالات والملاحظات والمستندات والصور وبطاقات الأعمال واللوائح البيضاء – إلى صيغة Adobe PDF مع المحتوى الذي يمكنك إعادة استخدامه من كل مسح PDF والصور.

السعر : مجانا


تطبيق X-VPNللتصفح بشكل خفي

تطبيق X-VPN هو الخيار الأفضل لتحرر نفسك بتجربة تصفح خاصة وآمنة، تطبيق مجاني  (بدون إعلانات)، لا يحتاج الى بطاقات ائتمانية، لا يحتاج الى تسجيل اشتراك أو تسجيل دخول، لا يتم حفظ سجلات المستخدمين،  تطبيق بسيط، يتم تشغيله واغلاقه بنقرة واحدة فقط.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=roa23mCm0Uo’]

أفضل محرر فيديو ومحرر صور في جوجل بلاي

يعتبر تطبيق InShot هو أفضل محرر فيديو ومحرر صور في لتطبيقات قوقل بلاي، بمتوسط ​​4.7 من التقييمات، أضف الموسيقى والمؤثرات الأخرى على مقاطع الفيديو التابعة ليوتيوب، دمج وتقليم مقاطع الفيديو وتأثيراتها ، أيضا محرر الصور الاحترافية، مع صور ملصقة، وفلاتر، ونص، وملصقات، وما إلى ذلك.

السعر : مجانا


تطبيق Leaf Smart Notify للتحكم في الإشعارات

تطبيق Leaf Smart Notify هو أروع أداة إدارة الإشعار الشخصية في عام 2018. لا تقتصر قدرتها على مساعدتكم في إدارة شريط الإشعار للاحتفاظ بتاريخ الإشعارات، بل تحتوى على تقديم لكم خلفية الإشعار والإشعار بالشاشة الأفقية وغيرها من أسلوب الإشعار الشخصية.

السعر : مجانا


تطبيق Launcher iOS 12 

استمتع بموضوعات وواجهة iOS 12 الرائعة على هاتفك الأندرويد مع تطبيق Launcher iOS 12  الرائع لهواة التميز والتجديد.

السعر : مجانا


تطبيق POCO Launcher

يقدم تطبيق POCO Launcher تحكم تام في تخصيص شاشة هاتفك من الخلفيات وشكل الأيقونات وحجم الخط وغيرها الكثير، قم بإختيار تفضيلاتك الخاصة بك واستمتع بتجربة جديدة مع هاتفك الأندرويد مجاناً.

السعر : مجانا


لعبة تصويب الفقاعات الفضائية

استمتع بوقت فراغك مع لعبة تصويب الفقاعات الفضائية الجديدة، اللعبة مسلية وجميلة ومناسبة للجميع.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=VFEhIrBi2G4′]

لعبة Fruit Ninja الرائعة والشهيرة

قم بتقطيع الفاكهة، لا تقطع القنابل – هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ لعبة نينجا الفاكهة الإدمانية! تحدي نفسك وتعرف ما طول المدة التي يمكن أن تبقي فيها في الوضع الكلاسيكي.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى