اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – باقة جديدة منوعة تشمل المفيد المميز والألعاب المختارة بعناية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل إسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

لعبة Tile Rider

لعبة جميلة ومشوقة تتكون من 35 مرحلة، في هذه اللعبة أنت تقود سيارة بها سلاح وجهاز مغناطيس وعليك إكمال كل مرحلة بحل اللغز الخاص بها وتفادي الوقوع في فخاخ الأعداء.

لعبة Tile Rider
لعبة Tile Rider

السعر : مجانية لوقت محدود


تطبيق PDF Office

تطبيق PDF Office هو قاريء ومحرر وصانع لملفات PDF. من خلال التطبيق يمكنك فتح واستعراض ملفات PDF والتعديل عليها بطريقة سهلة وميسرة كما يتيح التطبيق صناعة ملفات PDF عبر تحويل الصور إلى PDF مع إمكانيات أخرى كتقسيم الملفات ودمجها ومزامنتها عبر الآي كلاود وغير ذلك.

تطبيق PDF Office
تطبيق PDF Office

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق – تعارف والبحث عن زواج

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


Dark Night Browser المتصفح الليلي

متصفح لطيف يمكنك من تصفح الإنترنت ليلاً بشكل لا يسبب أي إجهاد لعينك ولا يؤدي للأرق خاصة إذا كنت تقضي وقت طويل في التصفح، يحتوي المتصفح على الوضع الليلي وفلتر أحمر وأزرق لتقليل الإشعاع المنبعث عن الشاشة بالإضافة إلى مزايا المتصفح الأساسية ومزايا أخرى إضافية مثل حفظ صفحات الويب الكاملة عبر لقطة الشاشة وإيماءات التصفح وغيرها.

Dark Night Browser المتصفح الليلي
Dark Night Browser المتصفح الليلي

السعر : مجاني لوقت محدود


لعبة Color Twin

هي لعبة مميزة فكرتها بسيطة للغاية وهي توصيل الدوائر ذات الألوان المتشابهة ببعضها، الفكرة سهلة لكن اللعبة ممتعة خاصة عندما تمتليء الشاشة بالوائر ويكون عليك إنجاز مهمتك بشكل سريع وتحقيق أعلى نتيجة ممكنة.

لعبة Color Twin
لعبة Color Twin

السعر : مجانية لوقت محدود


تطبيق Breathe Pro

هو تطبيق يقوم بتدريبك على الاسترخاء عبر التنفس بطريقة معينة من خلال العديد من التمارين، وهي طريقة ذات فعالية كبيرة في تقليل التوتر والقلق والمساعدة على النوم وتقليل التشتت وغيرها من الفوائد.

تطبيق Breathe Pro
تطبيق Breathe Pro

السعر : مجاني لوقت محدود


تطبيق بطاقاتي الشخصية

تطبيق بطاقاتي الشخصية هو تطبيق يتيح للمستخدم حفظ أوراقه الرسمية وكروته الشخصية على الهاتف بشكل منظم في صورة رقمية لضمان الرجوع إليها في أي وقت أو في حالة فقدان أو ضياع الأصل، وهذا يشمل مثلاً بطاقة الأحوال أو الهوية ، رخصة السير ، بطاقة ضمان لجهاز ما ، جوازات السفر، وغيرها من البطاقات.

تطبيق بطاقاتي الشخصية - احفظ كل بطاقاتك وكروتك وأورقاك الرسمية في تطبيق واحد!

المطور: Ebrahim Aldakhil


تطبيق StepsApp

ممارسة الرياضة والقيام بمجهود بدني أمر مهم جداً للحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية معاً، تطبيق StepsApp هو تطبيق مميز يقوم بتتبع وقياس نشاط البدني (المشي، الجري، ركوب الدراجات، وغير ذلك) ومتابعة تقدمك وتشجيعك على الاستمرار يوماً بعد يوم!

تطبيق StepsApp - تطبيق مميز لتتبع نشاطك الرياضي وحساب خطواتك، للآيفون والأندرويد!

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى