اخبار الأندرويد

هذا هو الموعد الرسمي لوصول تحديث اندرويد 9 Pie على هواتف هواوي !

رصدنا معكم في مواضيع سابقة اختبارات هواوي للنسخة التجريبية من تحديث اندرويد 9 Pie على عدد من هواتف العام الماضي، والآن حددت الشركة الصينية رسمياً موعد 10 نوفمبر الجاري لإطلاق الإصدار Emotion UI 9.0 المبني على نظام تشغيل Android 9 Pie ليبدأ في الوصول بشكل ثابت على الهواتف التي حددتها الشركة من قبل.

 

هذا الموعد النهائي تم الإعلان عنه عبر ملصق دعائي على حساب هواوي الرسمي، وشمل تاريخ بدء وصول التحديث والهواتف التي ستحصل عليه من مجموعة هواوي و من علامتها الفرعية هونور.

بالنسبة للهواتف التي ستحصل على التحديث، فنجد هواتف العام الماضي الرائدة من إصدارات Mate 10 و P20 و P20 Pro بالإضافة إلى Honor 10 و View 10 و Honor Play، بالإضافة إلى مجموعة Mate 20 الجديدة.

فيما يتعلق بما ستأتي به واجهة EMUI 9.0 الجديدة إلى هواتف Mate و P-series الرائعة، فستحصل على كل من تحسينات البطارية والأداء التي قدمتها Google مع Android Pie ، بالإضافة إلى الإضافات الجديدة الخاصة بهواوي، بما في ذلك إيماءات التنقل الإضافية التي يضيفها التحديث.

أخيراً بوصول التحديث يوم 10 نوفمبر تكون هواوي قد التزمت بالجدول الزمني الذي وعدت به، حول وصول تحديث اندرويد 9 باي في غضون 90 يوماً من إطلاقه يوم 6 أغسطس الماضي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق