اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi A2 يبدأ تلقي الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 9.0 Pie !

على غرار الهواتف الجديدة بدأ هاتف شاومي Xiaomi Mi A2 تلقي الإصدار الرسمي الثابت من تحديث اندرويد 9.0 Pie الذي ينتظره عشاق اندرويد بشغف.

جلب التحديث الجديد على Mi A2 مجموعة من الاختصارات والإيماءات الجديدة للتنقل السريع بين البرامج، مع ميزات التحكم في استهلاك الطاقة Adaptive battery لحل مشكلات سرعة نفاذ البطارية، كذلك هناك بعض أوضاع الإضاءة الجديدة للشاشة والتحسينات التي وعدت بها جوجل. يحمل التحديث ايضاً إصدار التصحيح الأمني الجديد الخاص بتاريخ 5 نوفمبر.

التحديث يتم طرحه في الهند أولاً بحجم واحد جيجابايت، ورأينا تقارير تفيد بعدم توفر التحديث في إسبانيا أو البرازيل حتى الآن، لذلك من المرجح أن يتأخر الإصدار العالمي قليلاً.

ومن المنتظر أن يصل التحديث في محطته القادمة إلى Mi A2 Lite الذي حصل على البرنامج التجريبي للتحديث بعد Mi A2 ، في حين لم تظهر أية بوادر على وصول التحديث إلى Mi A1 بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق