اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القابل للطي ظهر أخيراً للجمهور!

أخيراً وبعد طول انتظار كشفت سامسونج جزئياً عن هاتفها القابل للطي ضمن فاعليات اليوم الأول لمؤتمر سامسونج للمطورين  SDM 2018 ، ليظهر أمام الجمهور هاتف يضم شاشة بحجم الجهاز اللوحي يمكن طيها نصفين ووضعها في الجيب.

تلك التقنية التي نراها في الفيديو أطلقت الشركة الكورية عليها اسم Infinity Flex Display ، كبداية لنوع جديد ونقطة تحول في مستقبل الهواتف الذكية.

وعلى الرغم من عرض الهاتف أمام الجمهور اليوم، إلا أنه لم يتم إطلاقه بشكل رسمي، وحرصت سامسونج على إخفاء ملامح الهاتف بغطاء خارجي مع تخفيض الإضاءة على المسرح اثناء عرضه حتى لا تنكشف تفاصيل التصميم.

هاتف سامسونج القابل للطي يأتي بشاشة عرض قياس 7.3 بوصة كما أشارت التسريبات، ويتم طيها للداخل لتظهر شاشة ثالثة خارجية صغيرة.

شاشة Infinity Flex وواجهة One UI لهاتف جالكسي القابل للطي

كذلك فإن الهاتف الجديد بإمكانه تشغيل ما يصل إلى 3 تطبيقات في وقت واحد مع واجهة One UI الجديدة كلياً والمصنوعة خصيصاً للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، حيث تسمح الواجهة الجديدة بتشغيل ما يصل إلى 3 تطبيقات في آن واحد على شاشة واحدة، مع إمكانية عرض تطبيقين فقط على الشاشة الكبيرة وتطبيق ثالث منفصل على الشاشة الخارجية الصغيرة.

تعمل الواجهة الجديدة على الانتقال بسلاسة من الشاشة الأصغر إلى الأكبر خلال عملية فتح الهاتف،بسرعة عالية دون أي مشكلات، بما يسمح بتوفير نوع جديد من تجربة الهواتف الذكية بما يسمح للمستخدمين بأداء مهام لم تكن متاحة لهم من قبل

من المفترض أن يتم تشغيل الهاتف القابل للطي بواسطة شرائح الجيل التالي 7nm من سامسونج دوليًا أو من خلال شرائح كوالكوم Snapdragon SoC 7nm الجديدة في الولايات المتحدة، وسوف يعتمد على إصدار خاص من نظام تشغيل أندرويد تم تطويره من قبل سامسونج وجوجل خصيصًا للهواتف القابلة للطي.

موعد الإطلاق:

تقول شركة سامسونج إنها مستعدة لبدء الإنتاج الضخم لشاشة Infinity Flex في غضون أشهر من الآن، لكن لم تحدد الشركة الكورية موعد واضح لإطلاق الهاتف رسمياً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق