تقارير

كيف تحصل على ايفون 8 بسعر 499 دولار ؟!

كان لإصدار هواتف ايفون الجديدة هذا العام، Phone XR و XR MAX تأثيراً كبيراً على أسعار هواتف ايفون للأعوام السابقة، لاسيما هواتف العام الماضي التي انخفض سعرها بشكل كبير. خفضَت ابل أسعار بيع ايفون 8 وايفون 8 بلس إلى 599 دولار و 699 دولار على التوالي.

والآن أعلنت ابل عن صفقة أكثر إثارة لعشاق هواتف ايفون الذين يسعون للحصول على هاتف ايفون حديث بسعر غير مبالغ فيه، حيث بدأت شركة Apple بيع طرازات iPhone 8 التي تم تجديدها والتي تبلغ سعتها 64 جيجا بايت عبر متجرها على الإنترنت بسعر 499 للنسخة ايفون 8 !

تلك الهواتف المعاد تجديدها تقل بقيمة 100 دولار عن النسخة الجديدة من الهاتف، وتتعهد ابل انها قامت بتجديدها بالكامل واختبار كفاءتها بنفسها.

تضمن Apple أن جميع الأجهزة التي تم تجديدها مزودة ببطارية جديدة، وعدسة كاميرا جديدة ، وصندوق أبيض جديد، ولكنها قد لا تحصل على العبوة الأصلية.

هذا العرض محدود وسريع جداً على متاجر ابل التي سرعان ما نفذت من ايفون 8 بلس الذي كان معروض بسعر 599 دولار هو الآخر.

رابط الحصول على ايفون 8 بسعر 499 دولار

ضع في اعتبارك أن هذه الوحدات تم تجديدها بواسطة ابل نفسها، مما يعني أنك قد تم اختبارها واعتمادها وتنظيفها وتزويدها ببطارية جديدة، وسوف تأتي بضمان لمدة عام واحد يمكنك تمديده باستخدام AppleCare +.

أخيراً فمن غير المعروف ما إذا كان جهاز iPhone 8 Plus الذي تم تجديده سيعود مرة أخرى على الإنترنت، ولكن ابل لا تزال تبيع العديد من طرازات iPhone 7 و 7 Plus المعاد تجديدها مقابل 379 و 469 دولارًا على التوالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. غدا لن يجد أحد يشتريه فكل شيء لا يستطيع الصمود كثيرا الا بمحاربة منافسيها
    وانا اري أن شركة آبل اقتربت من الوصول لقمة الهاوية ثم ستبدء في النزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق